ساعات تيفاني أند كو .. قطع مجوهرة لا يحدها زمن

TIFFANY COCKTAIL WATCHES

إن ساعة تيفاني كوكتيل مثال الأناقة الدائمة وهي مستوحاة من ساعة جيب نسائية صممها هنري بلانك وشركاه عام 1920   لصالح تيفاني. إن هذه المجموعة بمثابة تحية إجلال للساعة الأصل بخطوطها الأنثوية ووجهها البيضوي وقد أعيد ابتكارها في 6 تصاميم مختلفة مرصعة بماس يلمع على الإزميل والتاج.

كما جرت العادة خلال 169 عاماً من تاريخ دار تيفاني وتفوقها في صناعة الساعات، تُصنع كل ساعة من هذه المجموعة في سويسرا وتتحلى بحركة كوارتز.  وقرصها فأما منقوش بتقنية guilloché أو مرصع كلياً بالماس بينما السوار من الساتان الأسود مع إبزيم من الذهب الأبيض مرصع بالماس. تطرح مجموعة تيفاني كوكتيل هذا السؤال على اللواتي يصنعن وقتهن بنفسهن: "لماذا حد السعادة في ساعة واحدة؟"

 

TIFFANY COCKTAIL WATCHES – ROSE GOLD

إن ساعات تيفاني كوكتيل مستوحاة من ساعة جيب نسائية صممها هنري بلانك وشركاه عام 1920 لصالح تيفاني وهي لفتة أنيقة نحو الماضي إنما بأسلوب عصري إذ تزاوج بين أناقة مدينة نيو يورك والحرفية السويسرية العريقة.

إن ساعة تيفاني كوكتيل مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بماسات تتلألأ على الإزميل والتاج  كما أنها متوفرة في 3 تصاميم ويمكن ارتداؤها نهاراً وليلاً. هذه الساعة لا تشير إلى الوقت فحسب بل أكثر من ذلك. تعمل بحركة كوارتز ووجهها أما مرصع بالماس أو منقوش بطريقة guilloché والأرقام عليه رومانية. أما السوار فمن الساتان الأسود مع إبزيم من الذهب الوردي مرصع بالماس.

 

شاهدي بالفيديو:

 

أضف تعليقا
المزيد من ساعات