باريس ترسم خطوط ماكياجكِ للموسم المقبل!

في كلّ حدث يختصّ بالأناقة، خطوط في الموضة ترسم طريقها إلى كلّ سيّدة تهتمّ بأناقتها من رأسها حتى أخمص قدميها، تطّلع بشغف إلى كلّ ما هو حديث ورائج لتجمع بين الأناقة والعصريّة. من باريس عاصمة الأناقة وتحديداً من أسبوع الموضة لموسم خريف شتاء 2017 حيث لم تقتصر الأناقة على الملابس فقط، بل تعدّتها إلى الماكياج، تضع الدور العالميّة في متناولكِ خطوطاً في عالم التجميل الرحب وتترك لكِ حريّة الاختيار لتجدي تلك المرأة التي تبحثين عنها:

1.الظلال البنفسجيّة هي الأقوى
اختبري اللّون البنفسجيّ البرّاق كما في عروض Alexander Vauthier ، لون يلتقط الضوء ويعزّز من سحر وجاذبيّة العيون.

اقرئي أيضًا : الجفون اللّامعة أحدث صيحات الماكياج

2.عيون بألوان متعدّدة
في عروض Chanel، تلوّنت العيون بكثير من الظلال الفاقعة والواضحة على الجفنين العلويّ والسفليّ وعلى دمعتيّ العينين وأسفل الحاجب. هل تجرئين؟

3.التركيز على العيون
عارضات إيلي صعب كانت شبيهة بأميرات اليونان الحالمة، جواهر على الرأس، الهايلايتر على الزوايا الداخليّة للعيون والكثير من الكونتورينغ على البشرة.

4.شفاه حمراء قانية
في عروض Giambattista Valli ، تلوّنت شفاه العارضات بالأحمر الفاقع مع بشرة مخمليّة وعيون خالية من أيّ ألوان لتسمح للشفاه بالبروز بقوّة.

اقرئي أيضًا : ماكياج العيون الوردي يسيطر هذا الموسم عن اللون الأسود!

5.العيون الدخانيّة
في عروض Armani Privé ، تألّقت العيون بظلال دخانيّة غامضة، بدت في قمّة السحر والجاذبيّة مع قبعة الرأس التي تميّزت بستار مخرّم ينسدل بأناقة على منتصف الوجه.

6.الشفاه "المرآة"
في عروض Maison Margiela ، زيّنت شفاه العارضات بقصّاصات الألمنيوم باللون الأحمر الفاقع. قد لا تبدو عمليّة جدّاً ولكنّها رائعة لمحبّات الصرعات الجنونيّة والخارجة عن المألوف!

7.الهايلايتر على العيون
في عروض Valentino ، لم تكتفِ العارضات بالهايلايتر الأبيض على الزوايا الداخليّة للعينين، بل وأيضاً الخارجيّة لمزيد من الترف، الجمال والجاذبيّة.

اقرئي أيضًا : 10 إتجاهات جديدة لماكياج العيون الجريء لموسم الربيع

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج