لا يوجد شيء على وجه هذه الكوكب يحبونه أكثر مما يحبون أنفسهم. لعلكم تعرفون شخصاً من هذه النوعية، الذي ينظر لنفسه في المرآة ولا يمكنه الإكتفاء من النظر والتمعن بجماله.. أو الذين لا يكتفون من التقاط السيلفي ومعاينتها والتعبير عن إعجابهم بهذه الصورة او تلك.

عشق الذات عند هؤلاء يتحول الى هوس، فهم لا يمكنهم الإكتفاء فوفق منطقهم الغريب هم الأفضل بشكل مطلق ولا يوجد موضوع افضل، من شخصهم، للتحدث عنه، ولا يوجد اجمل من وجوههم، للنظر اليها

بطبيعة الحال حين يتعلق بالأبراج فأول برج يخطر على البال ضمن هذه الخانة هو الأسد، ولكنه ليس وحده فهناك أبراج أخرى مثله تماماً.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الأمر واضح في عيون الحمل.. ولا يحتاج الى خبير في التمييز بين المهووسين بالنفس وغير المهووسين لمعرفة ذلك. الحمل برج يملك شخصية قوية جداً وهو يفخر كثيراً بشكله ونجاحه وتصميمه. في الواقع الحمل وحين يريد الظهور بطلة معينة فهو لا يخرج من منزله حتى يصل الى مرحلة الكمال. وحين يريد القيام بعمل ما يعود عليه بالفائدة أو يحقق طموحه فهو يتخلى عن كل شيء ولا يفكر سوى بأمر واحد.. النجاح .

البرج هذا وحين يبدأ بالحديث عن نفسه لا يتوقف على الإطلاق سواء كان الذي يستمع اليه مهتم أم غير مهتم. ولان الحمل عادة يتحدث عن أمور معقدة وهامة فان الاخر يشعر بالخجل للإعتراف بانه لا يمكنه مجاراته أو لا يفهم ما الذي يقوله فيستمع على مضض للحمل وهو يتباهى بنجاحه وقوته لساعات.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

برج قوي ويملك التصميم ويملك كاريزما مميزة. الثور مهووس بشكله الخارجي لكونه يحب الماديات والامور الفاخرة. الثور هو ذلك الشخص الذي ما ينفك يلتقط السيلفي والذي ينشر العشرات منها لانه بالنسبة اليه لا يوجد ما هو اجمل منه وعليه فهو يفضل النظر لشكله على النظر لاشكال الاخرين.

البرج هذا أيضاً عنيد وعليه فهو يملك عقلية تجعله يظن بأن أعلى مرتبة و أفضل من غيره، واي شخص يتجرأ ويحاول التقليل من شأنه سيواجد نار حقده الازلية.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان سيفاجئكم بحجم غروره وهوسه بنفسه. في لحظة البرج هذا سيقنعك بانه من الاشخاص الاكثر تواضعاً والبعيد كل البعد عن الهوس بالذات ثم في اللحظة الاخرى ستدركون بانه الامر كله تمثيل. البرج هذا يحتاج لان يبدو للاخرين وكأنه الألطف والاظرف والاكرم وهذا ما يجعله مهووس لدرجة مخيفة بنفسه.

حياته كلها تتمحور حول هذه الصورة وعليه فهو وحين يقدمها ينتظر من الاخرين ملاحظة شخصيته الاكثر تميزاً وجماله الخلاب ولطافته التي لا حدود لها.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

ملك الهوس بالذات هو الاسد وهو لا يجد حرجاً في ذلك. البرج هذا يجد الفخر في كونه مغرور ومتعجرف ومهووس بنفسه.. وهذا ما يجعل التعامل معه بشكل أو باخر مريح . فهو لا يخفي شيئاً بل يبلغ الجميع بانه عاشق للأضواء والاهتمام وبأنه يظن بانه الاجمل والأفضل وبأنه يستمتع بذلك لأقصى الحدود.

ولكن الامر لا يتوقف معه هنا فهو يحتاج لتأكيد دائم من محيطه أيضاً، فهو بطبيعة الحال سيبلغهم بانه مثالي وعلى الجميع موافقته ومده بالمديح اللازم الذي يغذي غروره.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان مهووس بشكله الخارجي وطلته، والهوس الاكبر يرتبط بردة فعل الاخرين. بالنسبة اليه شكله وطلته فن بحد ذاته وعليه مشاركته من الجميع. ميزان مع كاميرا يعني عشرات الصور التي ستنهمر عليكم بمعدل يومي. وبما ان الميزان يكترث كثيراً لرأي محيطه ويحتاج الى موافقته فإن ردات الفعل هامة بالنسبة اليه.. وما يعنيه ذلك وفق قاموس الميزان انه كل ما يفعله سيعجبك.. سواء اعجبكم ذلك ام لم يعجبكم.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

البرج هذا مهووس بنفسه لدرجة انه يعتبر الامر غريباً جداً ان لم تكن كل الاضواء مسلطة عليه. في حال كنتم تظنون بان القوس شخص عادي، فبالنسبة اليه الية تفكيركم غير مفهومة على الاطلاق، فكيف لا يمكنكم رؤية روعته!

وبما ان هذا البرج واثق من نفسه ومحب للحرية فهمه الاول هو الإستمتاع ما يجعله أناني من الطراز الاول. كما انه من النوع الذي يظن دائما بانه على حق. ثقة القوس بنفسه تعميه عن رؤية اي شيء أو أي شخص آخر. المشكلة هنا ان القوس لا يدعي ذلك بل هو فعلاً يؤمن بأن أسمى من غيره

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت ليس من النوع الذي يتبجح كثيراً ولكنه في داخله يختبر جميع المشاعر المتعلقة بجنون العظمة الى حد ما. البرج هذا يكترث كثيراً لشكله الخارجي وهو يقوم بكل ما يتطلبه الامر حتى يبدو بشكل معين يتناسب مع هذه المناسبة أو تلك. فهو يحتاج الى أن يتم تقبله وهو مستعد للتلون بكل الألوان كي يحصل على هذا القبول.

في حال كنتم تشككون بأن الحوت من الأبراج المهووسة بنفسها عليكم في المرة المقبلة التي تلتقون فيها بهذا البرج تقديم مديحاً له حينها رده سيكون بأن يعلم ذلك. وبما أن الحوت يملك نزعة فنية فهو بالتالي يعاني من «عقدة الفنان» الذي يظن وبشكل دائم ان وجوده هو نعمة لمحيطه وأن عقله أكثر تعقيداً من أن يتمكن اي شخص من فهمه

إقرئي أيضاً:

ما الذي يعنيه يوم عيد ميلادك وفق الأبراج ؟

هذه الأبراج هي الأقل ثقة بنفسها

٤ أبراج تقع في الحب بغمضة عين

.

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
حقائق مثيرة حول برج الجدي!

لكل برج صفات معينة تميّزه عن البرج الآخر، وللاطلاع أكثر حول صفات وحقائق كل برج لتت...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تملك صبر أيوب

الصبر من الصفات الهامة جداً في العلاقات والتي غالباً ما لا يتم منحها حقها. إنعدام ...

6
أبراج وتطلعات
الرجال الذين ينتمون لهذه الأبراج سيعاملونك كأميرة

كل رجل يعامل المرأة وفق طريقة معينة نابعة من شخصيته ومن قناعاته ومفهومه للألية الت...

6
أبراج وتطلعات
الأبراج تحدد لك ملامح الرجل الذي عليك الارتباط به في العام2018

كل إمرأة تملك تصوراً للشخص الذي تود الإرتباط به. التصور هذا قد يكون منطقياً وقد لا...

6
أبراج وتطلعات
توافق الأبراج في العام 2018.. أين سيكون نصيبك ؟

التوافق في الابراج عادة شبه ثابت لا يتبدل وذلك لانه يستند على الخصال الاساسية في ا...

6
أبراج وتطلعات
ما الذي عليك التطلع إليه في العام 2018.. وفق الأبراج

دائماً نحلم بالأفضل.. وهذه مقاربة إيجابية لانه ورغم كل المصاعب ما زلنا نملك القدرة...

4
أبراج وتطلعات
يناير، فبراير، مارس؟ شهر ميلادك يكشف ملامح شخصيتك

برجك يكشف الكثير من الأشياء عن شخصيتك، ولكن هل تعرفين أن شهر ميلادك مهم أيضاً لتحد...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج لأسبوع 15 يناير 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 15 يناير 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ت...

6
أبراج وتطلعات
هل تتعلمين من أخطائك؟ إليك ما تقوله الأبراج

إرتكاب الأخطاء جزء من حياتنا، فمن دون الأخطاء ومن دون الفشل لا مجال للنجاح. ولكن ا...