بالفيديو والصور.. هكذا تألقت الملكة رانيا في مهرجان كان الـ70

خطفت الملكة رانيا العبد الله عقيلة العاهل الأردني عبدالله الثاني والمعروفة بأناقتها الراقية، الأنظار بإطلالة متألقة خلال مشاركتها في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ70.

وارتدت الملكة رانيا فستاناً حريرياً أبيض أنيقاً، من مجموعة تصاميم دار أزياء جيفنشي Givenchy هوت كوتور، وذلك خلال عرض أزياء "فاشن فور ريليف"، الذي تقوم عليه عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة ناعومي كامبل، بهدف مساعدة أطفال سوريا، كما تسلمت الملكة رانيا جائزة تقديرية لدورها الإنساني وجهودها في قضايا الطفولة، قدمت لها من قبل مؤسسة "فاشن فور ريليف".

اقرئي أيضًا : النجمات يخترن أزياء إيلي صعب في مهرجان كان 2017 

واختارت ناعومي كامبل لهذا الحدث مجموعة من أشهر العارضات العالميات، أمثال؛ نجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر، وعارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية بيلا حديد، بالإضافة إلى جوردان دان، حيث ارتدين تصاميم من أبرز دور أزياء الموضة أمثال؛ إيميليو بوتشي، وڤيرساتشي، وعز الدين عليّة.

كما شاركت في العرض عارضات مخضرمات، من بينهن عارضة الأزياء الإنجليزية العالمية كيت موس، وعارضة الأزياء الأميركية هايدي كلوم، عوضًا عن رائدة الأعمال اللبنانيّة لانا الساحلي، التي تألقت بقطعة من تصميم رسيل.

اقرئي أيضًا : أجمل فساتين النجمات في اليوم الثالث من مهرجان كان 2017  

يذكر أن "الأزياء للإغاثة" هي منظمة خيرية تأسست في عام 2005 بهدف جمع التبرعات لمختلف القضايا البيئية والإنسانية، وهي تعقد المناسبات بالتعاون مع منظمة غير ربحية ومقرها لندن كير، كما تتبرع للمنظمات الخيرية الدولية لتقديم المساعدات للناس في الأزمات بمختلف البلدان، والمتحدثة باسمها عارضة الأزياء ناعومي كامبل.

 

شاهدي إطلالة الملكة رانيا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات