منتجع هيلتون دبي جميرا يستقبل زوّاره خلال رمضان في مطعم بيتشه الإيطالي

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يرحب مطعم بيتشه الإيطالي بزوّاره من أفراد العائلة والأصدقاء للاستمتاع بإفطار شهيّ وأجواء ممتعة تزيّنها لمسة إيطالية فريدة يتمتّع بها المطعم الإيطالي الأفضل في دبي

 

تذخر قائمة الإفطار الإيطالية التي يقدمها مطعم بيتشه بأشهى الأصناف التي جعلت منه حديث المدينة، والتي أكسبت اسم بيتشه الشهرة الواسعة لدى محبي الطعم الإيطالي الأصيل من خلال تقديم تجربة إيطالية استثنائية عمرها أكثر من 16 عاماً، و قد تم إعادة صياغة النكهات في قائمة أصناف مطعم بيتشه في منتجع هيلتون دبي شاطئ جميرا لتنسجم مع الحلّة الجديدة التي اكتساها المطعم، ولتضفي على المذاق الإيطالي الأصيل أضافة معاصرة تكتمل معها لوحة فن الطهي الإيطالي.

 

تشمل قائمة الإفطار أطباق المقبلات والخيارات الرئيسية الشهيّة وبالطبع أصناف حلويّات رمضان، حيث سيبدأ الإفطار بالتمر الإماراتي والمشمش المجفف ليليه سلطة الخس الصغير والتونا مع صلصة الليمون والنعناع والسماق إضافة إلى حمّص الشمندر مع البيتا الإيطالية وبعدها البسطرمة المدخنة مع سلطة السبانخ والبارميزان مع الترافل.

 

أما أطباق بيتشه الرئيسية فتشمل كل من رافيولي السبانخ والريكوتا مع صلصة الترافل الكريمية ثم يليها طبق المشاوي الإيطالية مع لمسة الشيف العربية مع الدجاج بتتبيلة الزعتر مع شرائح اللحم وقطع التاجلياتا التي يشتهر بها المطعم الإيطالي. أما لعشاق المأكولات البحرية فتقدّم القائمة طبق السالمون المدخّن والبطاطس الحارة بينما سيستمتع النباتيين بطبق بيتشه المميّز الكوسكوس مع خضار الراتاتوي.

 

ولختام الوجبة، سيستمتع الزوّار بخيارات الحلويات الإيطالية التقليدية مثل التيراميسو الإيطالية وموس الفستق الصقلّي وكعك التمر وأخيراً البانا كوتا مع الرمّان.

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم