نادية الجندي: "أنا في آمان بعدما قبضوا على من هددني بالقتل"!

خرجت الفنانة نادية الجندي خلال الأيام الماضية، وأكدت أن حياتها في خطر؛ بعدما هددها أحد «البلطجية» زوج خادمتها بالقتل، بعدما اتهمت نادية زوجته بسرقة مجوهراتها من داخل منزلها، وهو ما تسبب في سجن الخادمة عدة أعوام، لذلك اضطر زوجها لتهديد نادية بالقتل؛ انتقامًا منها.

وقالت نادية الجندي، في تصريح خاص، إنها عاشت في حالة من الرعب والخوف الشديدين خلال الأيام الماضية، خاصة أنها تقيم بمفردها داخل المنزل، حيث إنها لم تشعر بالراحة، ولم ترَ عيناها النوم؛ نظرًا لخطورة «البلطجي» الذي هددها بالقتل.

اقرئي أيضًا : الزعيم يحول لوكيشن «عفاريت عدلي علام» لـ«قعدة بلدي»  

وأوضحت نادية أنها أبلغت الشرطة بما حدث، وأرسلت لهم رسائل التهديد التي أرسلها هذا البلطجي عبر الهاتف؛ ليهرب بعدها؛ لعلمه بأن أفراد الشرطة يبحثون عنه.

وأضافت نادية أنها تلقت خبرًا سعيدًا منذ أيام؛ وهو أن الشرطة تمكنت بالفعل من إلقاء القبض على هذا الشخص، وواجهته بتهمه تهديد شخصية مشهورة بالقتل، ومحاولة ابتزازها.

اقرئي أيضًا : بالصور.. نجوم الفن في حفل توزيع جوائز «ميما ميوزك أوورد» بالقاهرة  

وتابعت نادية أنها خائفة من أن يُطلق سراحه ويعاود تهديد حياتها، لذلك إذا قررت النيابة الإفراج عنه؛ سوف تطلب عمل محضر بعدم التعرّض لها من قريب أو من بعيد.

وأكدت نادية أن الإعلامي وائل الإبراشي قد ساندها في محنتها، وهو الذي تواصل مع أفراد الشرطة للاهتمام بالموضوع، وسرعة إلقاء القبض على المتهم.

اقرئي أيضًا : بهذا الخاتم الزهيد تقدّم تيم حسن لوفاء الكيلاني   

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب