بلقيس: أنا ربة منزل جيدة واختلاف طباعي عن زوجي سبب توازن علاقتنا

عقدت الفنانة الإماراتية بلقيس مؤتمراً صحفياً لإطلاق ألبومها  الجديد "أراهنكم " في دبي، تحدثت خلاله عن الألبوم، إلا أنّ حياتها الخاصة طغت على المؤتمر، خصوصاً زواجها الذي لم يمضِ عليه شهور.

بلقيس تحدثت عن التغييرات التي طرأت على حياتها بعد زواجها رجل الأعمال السعوديّ سلطان عبد اللطيف، فقالت: "من  الناحية العمليّة أصبحت أكثر تركيزًا، ووجدت الاستقرار الذي  كنت أبحث عنه. الزواج  خطوة موفقة ورائعة عندما يكون الطرفان متفاهمين، وأنا أفرح كثيرًا عند إحياء حفلات الزواج، لأنّني أعرف ماذا ينتظر العروس، وأنّها اختارت الشخص المناسب، بصرف النظر عن المادة  والشهرة، وكلّ التفاصيل الأخرى".

وعن صفات زوجها قالت "سلطان أكثر هدوءًا منّي، وهذا الأمر يحافظ على التوازن في العلاقة".

وعن كونها ربة منزل ناجحة قالت إنها تعدّ الطعام بنفسها لزوجها.

وعن الأمور التي اكتشفتها في "سلطان" بعد الزواج، قالت "اكتشفت اموراً لم تكن موجودة قبل الزواج، وأكثر ما يُعجبني بـ سلطان، أنّه يتحمّل المسؤولية"، كما أشارت أنّها تتمنّى الإنجاب، وأنّها تتّكل على الله في هذا الموضوع.

وعمّا إذا كان سلطان يتدخل في عملها، كاختيار الأغاني  قالت: "هو يتدخّل إلى حدّ ما.  قبل الزواج كانت والدتي هي التي ترافقني إلى أيّ مكان أسافر إليه، وبعد الزواج سلّمت الدفة إلى زوجي. سلطان  ليس شريكًا في حياتي فقط، بل في كل شيء، وأنا أحبّ ذوقه ورأيه، كما أحبّ أن أستشيره في الكثير من المواضيع، وهو يساعدني كثيرًا. لديه أفكار خلّاقة وذكي جدًّا ومبتكر. صحيح أنّه يخصص كلّ وقته لعمله، ولكنّه يمنحني بعض الوقت. أنا متطلّبة جدًّا في العمل مع الفريق الذي يساعدني، وكذلك مع زوجي الذي يعيش معي 24 ساعة يوميًّا، وأستشيره في كلّ شيء ولكنّه ليس  مدير أعمالي، بل إنّ لديه عمله الخاص. وأنا أتشكّره كما أتشكّر والدتي ودعاءها لي، الذي يرافقني في كلّ مكاني".


اقرئي أيضاً:

نادين الراسي تفتح النار على طليقها وتتحداه بهذه الوثيقة

لهذه الأسباب راغدة شلهوب الإعلامية الأجرأ

ما السبب الذي عزاه عساف لفسخ خطوبته من لينا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب