مكياج ناعم .. يليق بأجواء رمضان

من الأناقة اختيار الماكياج الذي يليق بالمناسبة والمكان، ولسهرات رمضان المختلفة أسلوب خاصّ يليق بأجوائه. هذه بعض الأسس من خبراء عالميّين اتّبعيها لتكون إطلالتكِ في هذا الشهر الفضيل غير مبالغ فيها:

1.انثري المزيد من الهايلايتر على مواقع الوجه التي تستقطب الضوء وتزيد من توهّج الماكياج. جربي البودرة المتقزّحة على الزوايا الداخليّة للعينين، تحت الحاجبين وعلى جسر الأنف والصدغين، فهذا يزيد من إشراقة ماكياج العيون والبشرة.

اقرئي أيضًا : للمحجبات ..أهم النصائح عند وضع المكياج

2.استعيني بالملمّع الشفّاف وامسحي بالقليل منه على أعلى الوجنتين لنحت وجنتيكِ ورفعهما قليلاً ومنحهما إضاءة ملفتة.

3.اجعلي عينيكِ تبدوان أكثر سعة وسحراً من خلال تمرير القلم الأبيض على دمعة العين وعلى خطيّ الرموش الداخليّين، أمّا إذا كانت بشرتكِ سمراء وتميلين أكثر الى الظلال الترابيّة والذهبيّة، جربي لون البيج الفاتح بدلاً من الابيض الناصع وستندهشين لنتائج هذه الحيلة المحترفة من الخبراء.

4.يمكنكِ منح شفتيكِ مزيداً من الحجم بشكل لائق وغير مبالغ فيه من خلال تحديدهما بقلم من لون شفتيكِ الطبيعيّ، ثمّ إعادة ملئهما بأحمر شفاه من لونها الطبيعيّ، ولابأس بلمسة الملمّع الشفّاف لمزيد من الألق والتوهّج.

اقرئي أيضًا : بالخطوات.. مكياج برونزي يناسب البشرة السمراء 

5.لا تكثري من البرونزر والكونتورينغ الغامق على بشرتكِ، واكتفي بتحديد الوجه من الخارج فقط وعلى أطراف الوجه ليظلّ ماكياجكِ متألّقا وبشرتكِ أكثر إشراقة ونضارة.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج