جميلات هوليوود وأسرارهنّ في العناية!

إطلالات فاتنة مبهرة، تسرق الأضواء وعدسات التصوير لنجمات يختلن على السجّادة الحمراء بكلّ ثقة، يدركن أنّ الجهود التي بذلنها لهكذا مناسبات لم تذهب سدىً. فالبعض منهنّ لا ينفقن الكثير من الأموال استعداداً لأيّ مناسبة، بل خطوات بسيطة في المنزل وبأسعار زهيدة كفيلة بأن تكون الإطلالة جميلة ولائقة بالنجمة والمناسبة.

اقرئي أيضًا : العنب لبشرة بلا تجاعيد 

Jessica Alba
سرّ توهّج البشرة في جمال العيون وتحديداً الرموش، لهذا تعمد Jessica إلى تقويس رموشها كلّ صباح بالمعقص وتمسحها بلمسات طفيفة جدّاً من الماسكارا على الأطراف فقط ونهايات الرموش الخارجيّة، وفي المساء تحرص على إزالتها بلطف بواسطة قطنة مشبعة بالحليب وماء الورد وخلاصة زيت جوز الهند.

Kim Kardashian
تدلّل Kim كامل بشرة جسمها بالزيوت الطبيعيّة لمنحها الملمس الناعم مع التركيز على بشرة الفخذين والأرداف من خلال استخدام أقنعة مسحوق القهوة التي تستهدف أيّ آثار للسيلوليت.

Emma Stone
لأنّ بشرة Emma Stone من النوع الحسّاس، لا يمكنها تجربة أيّ مستحضر لتجنّب التهيّج والاحمرار، لكنّها ترطّب كامل بشرة جسمها بعد الاستحمام بزيت بذور العنبGrape Seed Oil .

اقرئي أيضًا : طرق طبيعيّة لإزالة المكياج في المساء  

Julianne Moore
تستعين Julianne Moore بعصير التوت الطبيعيّ الذي يحتوي على مضادّات للأكسدة المفيدة للشعر هذا فضلاً إلى لونه الأحمر الذي ينعش لون شعرها ويعزّز من لمعانه وحيويّته.

Blake Lively
الممثّلة Blake Lively المعروفة بخصلات شعرها الغجريّة تكشف سرّاً تعلّمته من جدّتها، فهي تقوم بغمس أطراف شعرها في عبوة المايونيز قبل غسل الشعر، بهذه الطريقة لا يتسبّب الشامبو بجفاف شعرها.

اقرئي أيضًا : اصنعي بنفسك سيروم طبيعي لتنعيم الشعر الخشن والمجعد  

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة