4 خلطات سحرية لجسم ناصع كبياض الثلج

بشرة ناصعة البياض هدف تطمح الى تحقيقه النساء، لا سيما أن البقع الداكنة في الجسم تشعر المرأة بالحرج والانزاع، وذلك نظراً الى تأثير هذه البقع سلباً في مظهرها وأنوثتها. لكن، بإمكانك من خلال مكونات طبيعية لا تأثيرات جانبية لها، أن تصنعي وصفات سهلة التطبيق للتخلص من اسوداد بشرتك وجعلها ناصعة كبياض الثلج.

تعرفي معنا الى هذه الوصفات. 

 

 وصفة حليب جوز الهند والأناناس

اخلطي كوباً واحداً من كل من حليب جوز الهند وعصير الأناناس الطازج. وحين يصبح الخليط متجانساً، ادهني به كافة المناطق ذات اللون الداكن في جسمك، وذلك بحركات دائرية بواسطة أطراف أصابعك.

كرري هذه الوصفة مرة يومياً قبل الاستحمام، حتى اختفاء كل البقع الداكنة من جسمك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 وصفة عصير الليمون وعصير الخيار

قومي بمزج نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من عصير الخيار. ثم، دلكي بالمزيج البقع الداكنة في جسمك واتركيه لمدة عشرين دقيقة. بعدها، شطّفي جسمك بالمياه الفاترة.

واظبي على تطبيق هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، وذلك حتى الحصول على النتائج المرجوة.

 

 وصفة العسل وزيت اللوز

اخلطي نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز مع ملعقة صغيرة من كل من العسل وعصير الليمون. حركي الخليط جيداً، من ثم أضيفي إليه بشكل تدريجي ملعقة صغيرة من الحليب البودرة، واستمري في الخلط الى أن تصبح المكونات متجانسة.

طبّقي هذه الوصفة على مناطق جسمك التي تريدين تبييض لونها واتركيها لمدة ربع ساعة. بعدها، استحمي بالمياه الفاترة.

 

 وصفة اللبن والدقيق

قومي بخلط ملعقتين صغيرتين من الدقيق مع خمس ملاعق صغيرة من اللبن. من ثم أضيفي الى الخليط ملعقة صغيرة من العسل، وملعقة صغيرة من النعناع الأخضر المقطّع. اخلطي المكونات جيداً الى أن تتشكل لديك عجينة لينة ومتماسكة.

ضعي العجينة في البراد لمدة عشر دقائق، ثم افركي بها كافة البقع الداكنة في جسمك، وذلك لمدة عشر دقائق. بعدها، استحمي بالمياه الدافئة.

كرري هذه الوصفة مرتين أسبوعياً وستحصلين على بشرة ناصعة البياض.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

أقوى خلطات تبييض الجسم

خلطات طبيعية لتبييض الجسم افضلها التي تحتوي الكركم

تبييض الجسم... نصائح وطرق للعناية

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة