اختاري صورتك الشخصية على وسائل التواصل لنقول لك ما تكشفه عنك

لا شكّ في أنّك من الناشطات عبر وسائل التواصل الاجتماعي على اختلاف أشكالها. لذا عليك أن تعلمي أن نوع الصور الشخصية التي تفضلين وضعها على حساباتك الخاصة تظهر الكثير من معالم شخصيتك وتكشف الكثير من أسرارها.

 

1 صورتك مع زوجك أو أحد أولادك

إذا كانت هذه الصورة هي المفضلة لديك، فهذا يعني أنّك تتمتعين بشخصية يطغى عليها الطابع العاطفي. ويشير إلى أنّك تحرصين على الدفاع بشكل لا مثيل له عمن تحبين. لكنّ هذا لا يدل على أنّك محبة للتملك بل أنّك مستعدة للتضحية بكل ما لديك ليشعر أفراد عائلتك بالارتياح والرفاهية.

 

2 صورة تتضمن حكمة أو صورة تعبيرية

إذا كنت من محبات هذا النوع من الصور، فهذا يدل على أنّك صاحبة شخصية ودودة وتحبين التعاون مع الآخرين وتكوين الكثير من الصداقات والانسجام مع الشبكة الاجتماعية المحيطة بك. كما يعني أنّك لا تحبين التباهي بالإنجازات التي تقومين بها وتحرصين على أن تبقى حياتك العائلية بعيدة عن التداول العام.

 

3 صورة السيلفي

هي الصورة الأكثر شيوعاً على شبكات التواصل الاجتماعي اليوم. فإذا كنت تعتمدينها كصورة شخصية غالباً، اعلمي أنّك تشعرين بالارتياح التام مع تفاصيل حياتك الخاصة والمهنية. كما يشير هذا إلى أنّك تثقين بنفسك إلى حد كبير جداً وتحبين التعبير عن ذاتك بحرية ومن دون قيود.

 

4 صورة مع الصديقات

في حال كنت تفضلين اعتماد صورة تجمعك وصديقاتك كصورة شخصية لك على وسائل التواصل، فهذا يدلّ على أنّك تحبين المرح وخوض المغامرات والتجارب غير المسبوقة. كما يشير إلى أنّك لا تتوانين عن مواجهة المصاعب أياً تكن طبيعتها. ويعني أنّك تحاولين دائماً الهرب من أسباب التوتر أياً تكن. فأنت قادرة على إخفاء حزنك من خلال ابتسامة ترسمينها على وجهك.

 

5 صورة من حدث مميز

قد يكون ها الحدث احتفالاً أو سفراً أو نجاحاً. وفي حال كنت تحبين إظهار ذلك من خلال صورتك الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، فهذا يشير إلى أنّك تطمحين دائماً إلى إدخال التغييرات على روتين حياتك وإلى تغيير ظروفها واتجاهاتها. كما يدلّ على أنّك تتوقين باستمرار إلى الانتقال إلى مرحلة جديدة. فأنت لا تحبين الثبات وتهربين من الملل.

 

6 صورة مشهد طبيعي

 إذا كان هذا خيارك الدائم، فهو يدلّ على أنّك تحبين المغامرة والسفر والانطلاق من الأمكنة الضيقة إلى آفاق واسعة في الاتجاهات كافة. كما أنّه يشير إلى أنّك تتمتعين بالفضول وتحبين اكتساب الثقافة في المجالات المختلفة. ويعني أنك تثقين بنفسك وتعرفين تماماً الهدف الذي يتعين عليك تحقيقه في حياتك وتسعين إلى ذلك بكل ما أوتيت من قوة.  

 

اقرئي أيضاً

 
اختاري صدفة واكتشفي أسرار شخصيتك

هذا ما يكشفه توقيت ولادتك عن شخصيتك

 
شخصيتك في الحب وفق رقم مسار حياتك

 

   

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات