الخربشات التي ترسمينها.. إختاري وسنخبرك ما لا تعرفينه بالتأكيد

كل شخص منا يقوم بذلك، تلك الأشكال التي نبدأ برسمها بلاوعي حين نكون في حالة من التركيز على امر ما أو حين نتحدث على الهاتف او حين نكون في حالة من التفكير العميق بامر ما.

 

البعض يرسم الدوائر والبعض الاخر يرسم الاشخاص وفئة ترسم العيون فقط. لا نعرف لماذا نرسمها لكننا نجد نفسها نقوم بالخربشات نفسها مرة تلو الاخرى.

 

لذلك اختاري الخربشات التي ترسمينها وسنكشف لك ما لا تعرفينه بالتأكيد عن نفسك وعما تشعرين به.

 

الصورة رقم ١

هل تقومين برسم الأشخاص ؟ إن كان هذا ما تقومين به فهذا على الارجح مرده الى شعورك بانعدام الامن والعجز أو انك تحاولين الهروب من واقعك الذي يزعجك كثيراً في تلك اللحظة. الواقع هذا قد يتضمن الكثير من المسؤوليات التي هي اكبر من قدرتك على التحمل. رسم الاشخاص بهذه الطريقة البسيطة تؤشر الى وضع عاطفي غير مستقر والى رغبة كبيرة بعزل نفسك كلياً عن محيطك.

 

الصورة رقم ٢

رسم العيون يرتبط بشخصيتك بشكل مباشر. فان كانت العيون المرسومة كبيرة فهذا يعني انك شخصية منفتحة تحب الحياة، اما العيون التي تبدو وكأنه تحدق بشيء ما فهي ترتبط بشخص يشعر بانه مراقب وبانه منهك من هذه المراقبة. اما العيون المغلقة فهي دليل رفض.. رفض لذاتك ولما انت عليه.

 

الصورة رقم ٣

الدوائر والحلقات هي الخربشات الاكثر شيوعاً . سواء كانت الدوائر منفصلة أو داخل بعضها البعض أو متصلة في مكان ما فهي تمثل حاجتك الى الانتماء لمكان ما. انت تشعرين بانك وحيدة في هذا العالم وكل ما يحصل وانت وحدك بمواجهته. الدوائر هذه هي دليل قوي على حاجتك للاهتمام والى صديق مقرب.

الصورة رقم ٤

الأسهم تمثل الإتجاهات وهو ما يعنيه تماماً.. اتجاهك في الحياة. ان كان السهم يشير الى اعلى فأنت من الأشخاص الذين يملكون هدفاً في الحياة ويسعون الى تحقيقه. لكن في حال كان السهم يشير الى أسفل فانت من الاشخاص الذي يركزون فقط على أنفسهم. السهم الى اليسار يعني انك عالقة في الماضي والسهم الى اليمن يعني انك تتطلعين الى المستقبل.

 

الصورة رقم ٥

في حال كانت الخربشات هي المربعات، الشكل المعين أو أي شكل هندسي اخر فانت من النوع الذي يملك الاهداف المحددة والقناعات الثابتة ونادراً ما تحتفظين برأيك لنفسك. انت عنيدة جداً وتملكين تصميماً كبيراً. لكنك في المقابل حريصة جداً حين يتعلق الامر بقرارت تتعلق بحياتك وهذا ما يجعلك تعلقين في مكانك احياناً.

 

الصورة رقم ٦

ان كانت خربشاتك هي النجوم فانت تريدين ان تكوني محور الاهتمام. انت من النوع الذي يريد ان توجه كل الانظار اليه اينما حل. لكن في المقابل ان كانت النجوم المرسومة تحتوي على زوايا عديدة أو مرسومة بشكل متفرق بعيداً عن وسط الورقة فهذا دليل بانك تعانين من الاكتئاب.

 

 

اقرئي أيضاً

 
اختاري اللون المفضل لديك.. لنكشف لك مدى قوة جاذبيتك
 
اختاري نوعية الهدايا التي يقدمها لك زوجك واكتشفي الكثير عن علاقتكما..
 
اختاري وضعية نومك قرب زوجك..وسنكشف لك خفايا علاقتكما

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات