مجموعة مكياج فريدة "بتأثير طبيعي رائع" من Kiko Milano

KIKO تحتفل بعيدها العشرين مع مجموعة جديدة محدودة الإصدار من تصميم SuperDuper Handmade Hats

 

بمناسبة عيدها العشرين، اختارت KIKO MILANO التعاون مع سبع علامات عالمية ترتبط بمصمّمين صاعدين يتشاركون مع KIKO الرغبة في الاختبار والتحدي والابتكار. فقد شاركت كلّ علامة في ابتكار مجموعة صغيرة محدودة الإصدار تعبّر عن صيحة رائجة في عالم المكياج وتحتفي بالألوان، الابداع، الموهبة والأسلوب الإيطالي المميّز لـKIKO.

Less is Better هي المجموعة الأولى من بين تلك السبع الصغيرة التي من المقرر ابتكارها. وقد قام بتصميمها كل من فيرونيكا وإيلاريا كورناتشيني وماتيو جيولي، وهم ثلاثة مصممين شباب وراء SuperDuper Handmade Hats، العلامة التي فازت بالعديد من الجوائز بفضل التصميم المميز والجودة الرائعة للقبعات المصنوعة جميعهاً يدوياً.

لقد ترجم المصمّمون الثلاثة الصاعدون الأقمشة وباقة الألوان التي تطبع قبّعاتهم الرائجة في تصاميم فريدة لمنتجات مجموعة Less is Better، كما جسّدوا صيحة "المكياج بالتأثير الطبيعي" الذي يميّز المجموعة المحدود بخطوط بسيطة لكن آسرة في آن معاً.

 

تسلّط إطلالات “Less is Better” على الجمال الطبيعي للمرأة. والنتيجة، مكياج ناعم وطبيعي بشكل مثالي. فالمكياج النيود هو نتيجة تنفيذ لتقنية تطبيق دقيقة تستفيد من تأثير الضوء والظلّ. والحصول على ذلك، أمر بغاية السهولة بفضل الأدوات المناسبة.

تقدّم المجموعة المستحضرات المثالية لتحقيق إطلالة نيود مثالية. فهذه التشكيلة محدودة الإصدار تضمّ منتجات محدّدة لتعزيز إشراق الوجه، إخفاء الشوائب الصغيرة، وإبراز العيون والشفاه بفعالية تامّة. في هذا الإطار، تشمل هذه الأدوات Sponge Konjac الطبيعية لتنظيف الوجه، معزّز للإشراق، بلاش، أحمر شفاه غير لامع، وعلبة ظلال عيون. تتوفر كافة المستحضرات بألوان نيود فقط. أمّا القوامات فهي خفيفة، ناعمة للغاية، وبملمس حسّي كما أنّها تمنحك تأثير مكياج نضراً ومميزاً. واللافت أنّ الألوان دافئة، طبيعية، وأنيقة في آن معاً. بالتالي، ستتمتّعين بمظهر بشرة أكثر حيوية ونقاوة.

 

تدعو المجموعة الصغيرة، الجديدة من KIKO، كلّ امرأة على إعادة اكتشاف جمالها الطبيعي بواسطة مكياج يبرز ويعزّز ملامحها. إنّ الفكرة خلف ذلك هي إضفاء إطلالة الوجه النضر لمرأة استقيظت للتو على المكياج اليومي بغية منح هالة مشرقة وساطعة. فالجمال أثيري، سرمدي.

تعبّر علب مستحضرات المجموعة أيضاً عن مفهوم مجموعة Less is Better. وقد اختار مصممو علامة SuperDuper ألواناً ناعمةً على غرار الأزرق الفاتح والزهري الباستيل، وأشكالاً انسيابيةً ومتوازنةً بتصميم بسيط وصغير.

ستكتشف كلّ من تشتري منتجات Less is Better أسرار الجمال باعتماد إطلالة بسيطة إنّما راقية ومثالية لكافّة المناسبات. بالإضافة إلى ذلك، ستتسنّى لها فرصة الحصول على تزيين سوار بحسب الرغبة مع تميمة مصمّمة خصيصاً للمجموعة الأولى محدودة الإصدار.

 

لمعرفة المزيد، تابعوا موقع KIKO MILANO الإلكتروني الذي سيخصص قسماً كاملاً للمجموعة الصغيرة المحدودة. هنا،  ستتمكّنوا من الاطلاع أكثر على المنتجات الفردية عبر قراءة معلومات مفصّلة عنها.

كذلك الأمر، ستنشر KIKO صوراً، مقاطع فيديو، نصائح حول التطبيق، وغير ذلك في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج