توم فورد يقدم TOM FORD ORCHID COLLECTION وهي مجموعة محدودة الإصدار من العطور الفاخرة ومستحضرات التجميل احتفاء بإطلاق أول عطر له ضمن مجموعة Tom Ford Beauty، وهو TOM FORD BLACK ORCHID EAU DE PARFUM الأيقوني

 

مجموعة TOM FORD ORCHIDهي شهادة على انجذاب السيد فورد إلى ما هو صعب المنال.  تتجذر المجموعة في سعي توم فورد لابتكار زهرة Black Orchid الصعبة لمنال.

 

العطر الأصلي مع توليفاته الغنية الداكنة ونفحات زهر black orchid الجذابة والتوابل، هو عطر عصري لا يحده زمن. تشتمل النفحات الأساسية على  مزيج من الكمأة السوداء المفعمة بالأحاسيس واليلانغ ممزوجاً مع البرغموت النضر وبلاككارانت الشهي. Tom Ford Black Orchid المخصص ممزوج مع توليفات فاكهية غنية وتوليفات زهورية داكنة جذابة. توليفة نوار غورماند تتم موازنتها مع الباتشولي والبخور والفيتيفر. قطرات الفانيلا تضفي كريمية سائلة على البلسم الدافئ وخشب الصندل السلس.

 

زجاجة Black Orchid  بلونها الأسود الكهرماني مع الخطوط والتفاصيل الفنية والحبل المعقود يدوياً، تمثل جوهر توم فورد وتضع الإطار الخاص لكامل امتيازه الاستثنائي المميز. والذي يشتمل، إلى الآن، على 14 عطر، بما فيها  Orchid Soleil EDP الذي طرح لأول مرة في نوفمبر 2016 و Velvet Orchid Lumière الذي سوف يُطرح في فبراير 2017.

 

احتفاءً بتحفة المجموعة الأصلية، يقدم توم فورد إصدار Black Orchid Perfume Lalique Edition وهو إصدار محدود من زجاجة عطر سوداء كريستالية، صممت حصرياً  من قبل Lalique  لـ توم فورد من أجل المرة الأولى التي طُرح فيها العطر في نوفمبر 2006.

 

تشتمل مجموعة TOM FORD ORCHID على Tom Ford Black Orchid Eau de Parfum وإصدار Perfume Lalique   وماء الكولونيا و كريم ترطيب  و بخاخ عطر و عطر  بتركيبة جامد و بودرة Nightbloom  و أحمر شفاه، إضافة إلى تشكيلة إصدارات من Velvet Orchid. سوف تتوفر المجموعة لدى كاونترات Tom Ford Beauty، اعتباراً من فبراير 2017.

 

تأسست Tom Ford Beauty عام 2005، وتباع في أكثر من 64 بلداً وتشتمل على عطور رائعة مثل Tom Ford Black Orchid  و Tom Ford Noir و مجموعة Tom Ford Private Blend. في 2011، أدخلت Tom Ford Beauty فئة الألوان مع تشكيلة كاملة من منتجات الألوان والعناية بالبشرة، صممت للحصول على لون مفعم بالأحاسيس فوق الفاونديشن المثالي: ملامح خالية من العيوب وبشرة مشرقة. وتم طرح منتجات العناية للرجال في 2013. اليوم تواصل العلامة إعادة تعريفها للفخامة والذوق الرفيع الخاص بالجمال الفاخر العالمي.

المزيد من صيحات المكياج

7
صيحات المكياج
منتجات Art Sticks الرائعة من بوبي بروان

منتجات Art Sticks الرائعة من بوبي أصبحت أفضل. تقدم بوبي أحمر الشفاه السائل العصري ...

7
صيحات المكياج
إصدارات جديدة من Nars

أصدرت علامة نارس Nars  مجموعة جديدة من أحمر الشفاه، مستحضرات تسمير، وبودرة ال...

9
صيحات المكياج
عيون تتلوّن بالجرأة في ربيع صيف 2017

شهد موسم ربيع صيف 2017 جرأة لا متناهية لجهة ظلال العيون التي طغت عليها الألوان الص...

7
صيحات المكياج
مجموعة Life is a Cruise من Giorgio Armani

LIFE IS A CRUISE: بعد تحقيق إطلالة بشرة جميلة، يحين الوقت للتركيز على العيون. ...

7
صيحات المكياج
مستحضر كونتورينغ استثنائي من Benefit

اِستمتعي بشعور الرمل بين أصابع قدميك والنسمة الخفيفة التي تغازل وجهك المنحوت بفضل ...

4
صيحات المكياج
مجموعة Meteorites الجديدة من Guerlain

ضوء مُحكَم، ألوان مُصحّحة، إشراق مُعزّز بشكلٍ جميل... لقد حان وقت دخولكِ المميّز. ...

10
صيحات المكياج
مكياج الصيف من LANCÔME: عيون متوهّجة بالألوان وبشرة مشرقة

هذا الصيف، خصّت مجموعة Summer Swing من Lancôme العيونَ بألوان متوهّجة من أجل إبراز...

2
صيحات المكياج
سيفورا توسّع تجربة التسوق الإلكتروني نحو المملكة العربية السعودية

تزفّ سيفورا الشرق الأوسط خبراً ساراً إلى جميع عاشقات الجمال في أنحاء المملكة العرب...

2
صيحات المكياج
لوحات جديدة للعيون من Mac

لم يكن ابتكار مظهر العيون الخاص بك أسهل من هذا من قبل. هذه اللوحات الخاصة با...