توم فورد يقدم TOM FORD ORCHID COLLECTION وهي مجموعة محدودة الإصدار من العطور الفاخرة ومستحضرات التجميل احتفاء بإطلاق أول عطر له ضمن مجموعة Tom Ford Beauty، وهو TOM FORD BLACK ORCHID EAU DE PARFUM الأيقوني

 

مجموعة TOM FORD ORCHIDهي شهادة على انجذاب السيد فورد إلى ما هو صعب المنال.  تتجذر المجموعة في سعي توم فورد لابتكار زهرة Black Orchid الصعبة لمنال.

 

العطر الأصلي مع توليفاته الغنية الداكنة ونفحات زهر black orchid الجذابة والتوابل، هو عطر عصري لا يحده زمن. تشتمل النفحات الأساسية على  مزيج من الكمأة السوداء المفعمة بالأحاسيس واليلانغ ممزوجاً مع البرغموت النضر وبلاككارانت الشهي. Tom Ford Black Orchid المخصص ممزوج مع توليفات فاكهية غنية وتوليفات زهورية داكنة جذابة. توليفة نوار غورماند تتم موازنتها مع الباتشولي والبخور والفيتيفر. قطرات الفانيلا تضفي كريمية سائلة على البلسم الدافئ وخشب الصندل السلس.

 

زجاجة Black Orchid  بلونها الأسود الكهرماني مع الخطوط والتفاصيل الفنية والحبل المعقود يدوياً، تمثل جوهر توم فورد وتضع الإطار الخاص لكامل امتيازه الاستثنائي المميز. والذي يشتمل، إلى الآن، على 14 عطر، بما فيها  Orchid Soleil EDP الذي طرح لأول مرة في نوفمبر 2016 و Velvet Orchid Lumière الذي سوف يُطرح في فبراير 2017.

 

احتفاءً بتحفة المجموعة الأصلية، يقدم توم فورد إصدار Black Orchid Perfume Lalique Edition وهو إصدار محدود من زجاجة عطر سوداء كريستالية، صممت حصرياً  من قبل Lalique  لـ توم فورد من أجل المرة الأولى التي طُرح فيها العطر في نوفمبر 2006.

 

تشتمل مجموعة TOM FORD ORCHID على Tom Ford Black Orchid Eau de Parfum وإصدار Perfume Lalique   وماء الكولونيا و كريم ترطيب  و بخاخ عطر و عطر  بتركيبة جامد و بودرة Nightbloom  و أحمر شفاه، إضافة إلى تشكيلة إصدارات من Velvet Orchid. سوف تتوفر المجموعة لدى كاونترات Tom Ford Beauty، اعتباراً من فبراير 2017.

 

تأسست Tom Ford Beauty عام 2005، وتباع في أكثر من 64 بلداً وتشتمل على عطور رائعة مثل Tom Ford Black Orchid  و Tom Ford Noir و مجموعة Tom Ford Private Blend. في 2011، أدخلت Tom Ford Beauty فئة الألوان مع تشكيلة كاملة من منتجات الألوان والعناية بالبشرة، صممت للحصول على لون مفعم بالأحاسيس فوق الفاونديشن المثالي: ملامح خالية من العيوب وبشرة مشرقة. وتم طرح منتجات العناية للرجال في 2013. اليوم تواصل العلامة إعادة تعريفها للفخامة والذوق الرفيع الخاص بالجمال الفاخر العالمي.

المزيد من صيحات المكياج

8
صيحات المكياج
اضاءة الوجه بتقنية الستروبينغ

انتشرت أخيراً تقنية الستروبينغ، التي تعتمد على تسليط الضوء على ملامح الوجه البارزة...

8
صيحات المكياج
مجموعة مكياج شانيل لخريف وشتاء 2017

لابتكار مجموعة ماكياج الخريف والشتاء، انطلقت لوشيا بيكا – المصمّمة العالمية للماكي...

10
صيحات المكياج
مستحضرات جديدة من Yves Saint Laurent

بعد مرور 25 عاماً على إطلاق أوّل مستحضر من TOUCHE ÉCLAT، يطلّ القلم الذهبي الشهير ...

29
صيحات المكياج
الكحل الملوّن صيحة الموسم

عادت الأقلام الملوّنة لتكحّل العيون بأساليب غرافيّة جذّابة وملفتة شاهدناها على منص...

14
صيحات المكياج
خطوط الموضة في المكياج والشعر للموسم المقبل

ثقافات وشعوب عالم الأزياء لا يقتصر على ثقافة واحدة أو فئة عمريّة محدّدة أو ديانة...

61
صيحات المكياج
أبرز عناوين المكياج والشعر للموسم المقبل

تعالي نتذكّر سويّاً أهم ما جاءتنا به عواصم الموضة الأربع نيويورك، لندن، ميلان وبار...

8
صيحات المكياج
باريس ترسم خطوط ماكياجكِ للموسم المقبل!

في كلّ حدث يختصّ بالأناقة، خطوط في الموضة ترسم طريقها إلى كلّ سيّدة تهتمّ بأناقتها...

3
صيحات المكياج
لش تطلق مجموعة الصيف الرائعة!

مع حلول فصل الصيف، أطلقت لش، علامة مستحضرات التجميل الشهيرة بوعيها البيئي وسلسلة م...

14
صيحات المكياج
عناوين جماليّة سترافقكِ هذا الصيف!

تعرّفي إلى أهمّ 10 عناوين جمال للماكياج والشعر سترافقكِ طيلة موسم صيف 2017 لإطلالا...