توم فورد يقدم TOM FORD ORCHID COLLECTION وهي مجموعة محدودة الإصدار من العطور الفاخرة ومستحضرات التجميل احتفاء بإطلاق أول عطر له ضمن مجموعة Tom Ford Beauty، وهو TOM FORD BLACK ORCHID EAU DE PARFUM الأيقوني

 

مجموعة TOM FORD ORCHIDهي شهادة على انجذاب السيد فورد إلى ما هو صعب المنال.  تتجذر المجموعة في سعي توم فورد لابتكار زهرة Black Orchid الصعبة لمنال.

 

العطر الأصلي مع توليفاته الغنية الداكنة ونفحات زهر black orchid الجذابة والتوابل، هو عطر عصري لا يحده زمن. تشتمل النفحات الأساسية على  مزيج من الكمأة السوداء المفعمة بالأحاسيس واليلانغ ممزوجاً مع البرغموت النضر وبلاككارانت الشهي. Tom Ford Black Orchid المخصص ممزوج مع توليفات فاكهية غنية وتوليفات زهورية داكنة جذابة. توليفة نوار غورماند تتم موازنتها مع الباتشولي والبخور والفيتيفر. قطرات الفانيلا تضفي كريمية سائلة على البلسم الدافئ وخشب الصندل السلس.

 

زجاجة Black Orchid  بلونها الأسود الكهرماني مع الخطوط والتفاصيل الفنية والحبل المعقود يدوياً، تمثل جوهر توم فورد وتضع الإطار الخاص لكامل امتيازه الاستثنائي المميز. والذي يشتمل، إلى الآن، على 14 عطر، بما فيها  Orchid Soleil EDP الذي طرح لأول مرة في نوفمبر 2016 و Velvet Orchid Lumière الذي سوف يُطرح في فبراير 2017.

 

احتفاءً بتحفة المجموعة الأصلية، يقدم توم فورد إصدار Black Orchid Perfume Lalique Edition وهو إصدار محدود من زجاجة عطر سوداء كريستالية، صممت حصرياً  من قبل Lalique  لـ توم فورد من أجل المرة الأولى التي طُرح فيها العطر في نوفمبر 2006.

 

تشتمل مجموعة TOM FORD ORCHID على Tom Ford Black Orchid Eau de Parfum وإصدار Perfume Lalique   وماء الكولونيا و كريم ترطيب  و بخاخ عطر و عطر  بتركيبة جامد و بودرة Nightbloom  و أحمر شفاه، إضافة إلى تشكيلة إصدارات من Velvet Orchid. سوف تتوفر المجموعة لدى كاونترات Tom Ford Beauty، اعتباراً من فبراير 2017.

 

تأسست Tom Ford Beauty عام 2005، وتباع في أكثر من 64 بلداً وتشتمل على عطور رائعة مثل Tom Ford Black Orchid  و Tom Ford Noir و مجموعة Tom Ford Private Blend. في 2011، أدخلت Tom Ford Beauty فئة الألوان مع تشكيلة كاملة من منتجات الألوان والعناية بالبشرة، صممت للحصول على لون مفعم بالأحاسيس فوق الفاونديشن المثالي: ملامح خالية من العيوب وبشرة مشرقة. وتم طرح منتجات العناية للرجال في 2013. اليوم تواصل العلامة إعادة تعريفها للفخامة والذوق الرفيع الخاص بالجمال الفاخر العالمي.

أضف تعليقا

المزيد من صيحات المكياج

30
صيحات المكياج
عيناكِ ساحرتان بسحر الأخصر!

لكلّ من تحبّذ الألوان الزاهية على عينيها، نقترح عليكِ اللّون الأخضر لربيع 2018، لو...

34
صيحات المكياج
مكياج هذا العام بألوان مشرقة ومتناغمة

دعي الألوان المشرقة تتراقص على بشرتكِ هذا الموسم وجدّدي من أسلوب ماكياجكِ وكامل إط...

1
صيحات المكياج
باليت FILMSTAR BRONZE & BLUSH GLOW الجديدة من Charlotte Tilbury

على ضوء النجاح الذي حقّقته باليت Filmstar Bronze & Glow الشهيرة والأفضل مبيعاً...

4
صيحات المكياج
مجموعة "غلو ويذ لوف" GLOW WITH LOVE من Guerlain

لقد حلّ فصل الربيع وها هي دار "جيرلان" Guerlain تركّز على الإغراء اللعوب للحصول عل...

9
صيحات المكياج
مستحضر LE TEINT ULTRA TENUE COMPACT الجديد من Chanel

تقوم شانيل CHANEL باستكمال لوحة ألوان مستحضر الأساس المتماسك LE TEINT ULTRA TENUE ...

15
صيحات المكياج
عناوين جمال غير متوقعة في حفل الغولدن غلوب

تماماً كما فوجئنا برسوم الماكياج على النجمات، فاجأتنا أيضاً الكثيرات منهن بتسريحات...

5
صيحات المكياج
مستحضر LE CORRECTEUR DE CHANEL من Chanel

من أجل تصحيح لون البشرة بشكلٍ دقيق ومثاليّ، تقدّم شانيل CHANEL المستحضر المصحّح لل...

9
صيحات المكياج
قواعد أساسيّة لاعتماد الماسكارا الملوّنة

شاعت موضة الرموش الملوّنة في المواسم الأخيرة وما زالت مستمرّة لهذا العام، حيث شاهد...

16
صيحات المكياج
15 إطلالة ماكياج لهذا الشتاء

إليكِ هذا الدليل الكامل لمختلف إطلالات الماكياج التي يمكنكِ اعتمادها في حفلات ومنا...