حرق دهون الخصر والارداف بهذه الوجبة

يعتقد الكثير من الأشخاص أنّ عدم تناول كل الوجبات الأساسية قد يساعدهم على خسارة الوزن بسرعة. وهذا خطأ! فقد يؤدي هذا إلى نتيجة عكسية ويسبب تراكم الدهون لديهم خصوصا في منطقة الخصر والارداف. أما أبرز الوجبات التي يجب الاهتمام بها فهي وجبة الفطور التي تُعتبر الأكثر أهمية. لذا، وفي حال أردت أن تخسري وزنك الزائد وخصوصاً في منطقة ظهرك وخاصرتيك، ننصحك بأن تضعي على مائدتك الصباحية بعض الأصناف التي تساعدك على تحقيق هذا الهدف خلال وقت قصير.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تمنحك وجبة الفطور الشعور بالشبع لوقت طويل خلال النهار. لذا، من الضروري أن تحرصي على اختيار أصنافها بدقّة. ففي حال تخليت عنها، يتنبّه جسمك إلى أنّه حُرم من الطعام ويبدأ بالدفاع عن بقائه من خلال تخزين الدهون. كما أنّ هذا الانقطاع يجعلك تتناولين في الوجبة التالية كمية كبيرة من المأكولات. وهذا يعني اكتسابك الوزن الزائد وخصوصاً في منطقة ظهرك وخاصرتيك.

وإليك هذه القاعدة الذهبية: يُعتبر البيض من أبرز الأصناف التي يجب أن تتوفر على مائدة فطورك. فهو يزوّد جسمك بالبروتينات التي تساعدك على الشعور بالشبع على امتداد النهار وتحدّ من رغبتك في تناول الطعام خلال الفترة الفاصلة بين الوجبات الثلاث الأساسية. 

 

فطورك المثالي

لكي تحرقي دهون ظهرك وخاصرتيك بطريقة فعالة وسهلة، ننصحك بأن تتناولي في الصباح:

 -بيضة واحدة مسلوقة.

-قطعة من الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة.

-كوب من الشاي الأخضر.

-تفاحة.

وهكذا يمكنك أن تحصلي على وجبة فطور صحية ومتوازنة ومفيدة وخصوصاً في حال كنت تريدين خسارة وزنك الزائد وحرق الدهون التي تتراكم في منطقة أسفل ظهرك وخاصرتيك.

وتذكّري أنّ اختصاصيات التغذية عادة ما يوصينك بتناول البيض المسلوق لأنّه يُشعرك بالشبع ويمنح جسمك الطاقة التي يحتاج إليها لأداء وظائفه خلال النهار.

كذلك أظهرت العديد من الدراسات أنّ تناول البيض في الصباح يساعد على خسارة الوزن بسرعة كبيرة.

أما التفاح فهو عنصر ضروري لأنه يحتوي على عدد قليل جداً من السعرات الحرارية ويملأ المعدة ويمنع الشعور بالجوع لساعات عدّة.    

 


اقرئي أيضاً

تكبير الارداف وشد المؤخرة من دون عمليات تجميل

 
مشروبات ساخنة لتنحيف البطن والارداف بسرعة

هذه هي أفضل الزيوت للقضاء على السيلوليت في البطن والارداف

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة