عناوين جمال للموسم القادم من نيويورك

برزت في أسبوع الموضة في نيويورك خطوط لماكياج الموسم القادم، تركّزت في غالبيّتها على صيحات جديدة قديمة، أعادت الموضة إلى حقبة الستينيّات مع لمسات عصريّة.

1.الرموش البارزة على الجفن السفليّ
تركّز صيحات الماكياج للموسم القادم على الجفن السفليّ خلافاً للفترة السابقة التي اعتنت فيها بالجفن العلويّ. هذا ما شهدته عروض Jeremy Scott للموسم القادم حيث قام خبير الماكياج Kabuki بإلصاق رموش اصطناعية منفردة على طول الجفن السفليّ. أمّا في عروض Tadashi قام خبير الماكياج من MAC بتوزيع الغليتر بين الرموش الموصولة على الجفن السفليّ لإعادة إحياء Rock n Roll موضّة الستينيّات.

2.الآيلاينر العفويّ البارز
العيون الملطّخة بطريقة عفويّة وغير متقنة صيحة يمكن اعتمادها في الموسم القادم وكأنّ السيّدة خلدت إلى النوم دون أن تزيل ماكياجها، تماماً كما في عروض Alexander Wang . خبيرة التجميل Diane Kendal من NARS قامت بتطبيق آيلاينر فوضويّ على العيون من الداخل بين الجفنين العلويّ والسفليّ مع تمريره على مجرى دمع العين لمزيد من السحر والجاذبيّة ولفت الانتباه لماكياج العيون.

3.أكسسوارات الشعر الكبيرة الحجم
في حالات أيّام الشعر السيّئة، يمكن إضافة أكسسوارات كبيرة الحجم، تحيد الأنظار عن الشعر، كعروض Tory Burch حيث قام خبير الشعر Guido Palau من Redken بشدّ الـ Ponytail بشريط مخمليّ عريض، وكذلك في عروض Marchesa حيث زيّنت بها تسريحات الشينيون مع فرق الشعر الجانبيّ.

4.العيون الغرافيّة
في عروض Oscar de la Renta ، قام Tom Pecheux من MAC بتلوين جفون العارضات بألوان ربيعيّة مشرقة مع آيلاينر ورديّ زاهٍ وظلال اللافندر على الجفون العليا، وقد شاهدنا الفكرة ذاتها في عروض Prabal Gurung ، حيث قامت Diane Kendal من MAC بتلوين خطوط جيومتريّة عريضة بألوان فاقعة لفتت إليها كلّ الأنظار.

5.الهايلايتر على الزوايا الداخليّة للعيون
في عروض Calvin Klein ، قامت خبيرة الماكياج Pat McGrath بمنح العارضات ماكياجاً محايداً وكأنّ البشرة خالية من أيّ مساحيق تجميل، فكان التركيز الزوايا الداخليّة للعيون فقط لوّنتها بالهايلايتر. الفكرة متطابقة لعروض Proenza Schouler ، حيث بدت الزوايا الداخلية للعيون على يد Diane Kendal من MAC ملطّخة بظلال البيضاء المطفأة، وهي طريقة رائعة لتظليل السواد حول العينين.

إضافة إلى هذه الصيحات لا بدّ من الإشارة إلى صيحة ثقب الأظافر وتعليق الأكسسوارات فيها كما في عروض BAJA EAST وأيضاً صيحة ألوان الشعر الغريبة كالأزرق الألكتريكيّ بإشراف خبير الشعر Guido Palo من Redken في عروض BAJA EAST.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

كيف يتمّ اختيار الموعد الأمثل لحفل الزفاف؟  

كيف للتنفّس أن يفقدكِ الوزن الزائد؟  

كيم كارداشيان تعود إلى البلاتينيّ!  

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج