كيف يبادر برجه الى العلاقة الحميمة ؟

لكل برج أسلوبه الخاص حين يريد أن يبادر الى العلاقة الحميمة.. ولكل برج توقيته المعين الذي يشعر خلاله بالرغبة في المبادرة.

لكن بما ان مفهوم المرأة والرجل للعلاقة الحميمة وتوقيتها وطرق المبادرة اليها تختلف جذرياً فان هامش سوء الفهم كبير جداً.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لذلك لتضييق هذا الهامش فأن الابراج ستكشف لك بعض الأسرار.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل عادة يشعر بالرغبة بالمبادرة بعد أن ينتهي من أي نشاط بدني كان يقوم به أو رياضة كان يمارسها. ما يقوم به بداية هو انه سينظر اليك لوقت طويل في محاولة منه لإظهار مشاعره ونيته. في الواقع الحمل الذي هو عادة من الابراج التي تحب التصرف لكنه حين يتعلق الامر بالمبادرة فهو لا يتقدم بعدائية لان مشاعره تعطل دماغه كلياً لذلك فهو يحاول جعل مشاعره الحادة معروفة من خلال لغة الجسد.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

برج الثور يحب التواصل الجسدي مع أو من دون مشاعر جنسية. لكن حين يريد ان يبادر فهو يطيل إحتضانك لوقت أطول من المعتاد، وقد يقوم ببعض الامور الاخرى كشم رائحة عطرك أو لمس شعرك ثم سيبقى في مكانه ولا يقوم باي جهد من اجل التراجع الى الخلف.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

فجأة من العدم وخلال تبادلكما لحديث عابر سيبدأ بالغزل.. هدفه هو المباغتة وهو يجد متعة في ذلك. وهذا هو أسلوبه في الإقناع لان سيطري على جمالك وظرفتك وروعتك وسيتغزل بكل جزئية منك.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المساحة الخاصة كلمة ستختفي من قاموس السرطان حين يريد المبادرة للعلاقة. سيلتصق بك كما لو كان هناك مغناطيس بينكما. وبسبب مشاعره الحادة ستشعرين  بالقوة المغناطيسية بينكما.

 

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

سيبادر مباشرة حين تكونان بمفردكما.. سواء من خلال القبل أو الاحتضان او قولها صراحة. لكن الأسد احياناً له مزاج غريب فحين تكونان في سهرة ما وسط الاصدقاء والمعارف سيهمس لك شيئاً إباحياً ويعبر لك صراحة عن رغبته بالعلاقة الحميمة.

 

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

سيتصرف بلطف طوال النهار، كل ما يحتاج لإصلاح سيقوم باصلاحه. لاحقاً سيبدأ باختراع الاعذار من اجل لمسك، ستكون لمسات قصيرة لكنها بالتأكيد مؤثرة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

سيصبح صوته أكثر نعومة وعمقاً وسيركز نظره كاملاً على عيونك. ورغم انه عادة متماسك ولبق خصوصاً بما انه اجتماعي للغاية ويعرف دائما ما عليه قوله ، لكن حين يريد ان يبادر الى العلاقة يفقد كل هذه المهارات ويتصرف بطريقة عشوائية.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الامور ستكون كما كانت عليه منذ ساعة لكن شيئاً ما سيختلف. لو افترضنا انكما تشاهدان فيلماً معاً، فجأة ستشعرين وكأن كل شيء تغير رغم ان شيئاً لم يتغير فعلياً. لهذه الدرجة مشاعر العقرب حادة وحين تشعرين بذلك سيبادر الى احتضانك وجعلك نواياه واضحة تماماً .

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تضحكان وتتكلمان وفجأة يبدأ بالحديث عن شيء ما لم يلاحظه من قبل في شكلك أو صوتك أو اي شيء كان وسيعبر عن اعجابه الشديد به. حينها ستشعرين بحدة مشاعره وستعلمين بانه يحاول ان يبادر.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

حين يكون للجدي عمل ما هام عليه القيام به في اليوم التالي وعليه النوم مبكراً لكنه تأخر عن موعده المعتاد فهو بالتأكيد سيبادر الى العلاقة الحميمة. في الواقع في كل مرة تتبدل فيها أولويات الجدي فان ذلك يعني ان العلاقة الحميمة تشغل باله.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو لا يعتبر عن مشاعره عادة لكن حين يريد أن يبادر فهو سيعبر عن مشاعره بوضوح تام. الكيمياء ستكون مرتفعة لدرجة أنك ستشعرين بها بالتأكيد.. صحيح أن مبادرته لن تكون الاكثر رومانسية، لكنه سيكون ألطف من المعتاد.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تتحدثين معه لكنه شارد الذهن يحدق بعيونك وإبتسامتك ويبتسم بدوره. في الواقع لن يتذكر كلمة تقال له، لانه منشغل بما يشعر به. في حال كان عليه الرد على ما تقولينه قد لا يتمكن من اكمال جملته لانه اصلاً لم يسمع السؤال  و لان دماغه شبه معطل.


اقرئي أيضاً

تريدين فهم عقلية برجه؟ الأسرار هنا

يعجبك لكنه يتمنع؟ هكذا تدفعينه للتصريح بحبه وفقاً لبرجه

 
هكذا يتلاعب برجه بك وبعواطفك!
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات