شيرين عبد الوهاب تتهرب من الصحافة في مهرجان طابا هايتس

يبدو أن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب تعيش أزمة شديدة جعلتها تفقد الثقة في نفسها، وذلك بعد الهجوم الشديد عليها من جانب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إهانتها للفنان الكبير عمرو دياب ومن بعده المطربة اللبنانية إليسا، من خلال فيديو تم نشره أثناء وجودها في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كنده علوش.

شيرين عبد الوهاب أحيت الليلة الثانية من مهرجان طابا هايتس الذي يقام في مدينة طابا المصرية، وكان من المفترض إقامة مؤتمر صحفي لها مع الصحفيين المتواجدين في المهرجان، كما حدث مع الفنان اللبناني علاء زلزلي الذي أحيا الليلة الأولى منه، ولكن شيرين رفضت ذلك وطلبت من إدارة منتجع طابا هايتس المنظم للمهرجان عدم إقامة المؤتمر.

كما طلبت من إدارة المنتجع أن يتم الحجز لها في فندق “سوفيتيل” بعيدًا عن فندق “ستراند” الذي يقيم فيه الصحفيون، ورفضت طلب بعض القنوات التسجيل معها بشكل منفرد، وكل ذلك خوفًا من أن يسألها أحدها على مشكلة الفيديو الأخير الذي أهانت فيه إليسا وعمرو دياب، حتى أنها بدت متوترة وخائفة على المسرح أثناء إحيائها للحفل.

وطلب مدير أعمالها ياسر خليل من إدارة الفندق أن تنبه على الصحفيين ومراسلي القنوات والمواقع الإخبارية عدم تسجيل أي فيديوهات لشيرين عبد الوهاب أثناء الحفل، وهو الأمر الذي زاد من غضب الصحفيين ضدها.
ومن المنتظر أن يحيي حفل اليوم الثالث والأخير من مهرجان “طابا هايتس” المطرب المغربي محمد الريفي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب