طريقة وضع الكونسيلر لاخفاء عيوب الوجه لم تجربيها من قبل بالصور والفيديو

الكل يعلم أن الكونسيلر هو طريقك من أجل حل كل المشاكل التي تواجهينها في المكياج. كونسيلر concealer  تعني تغطية ومعالجة كل الشوائب التي تملكينها في وجهك أكان على مستوى الحواجب والشفاه والعيون وغيرها. إليك بعض الامور الاخرى التي يمكن لهذا المنتج السحري أن يحققها لك:

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

1-الكونسيلر  كبرايمر و لاتقان وضع احمر الشفاه: في العادة تقومين بوضع البرايمر على بشرتك ليدوم كريم الاساس مدة أطول. لماذا لا تقومين بنفس الشيء من أجل شفاهك ولكن عبر الكونسيلر؟ فهو لن يحيّد لون شفاهك الطبيعي فقط من أجل ابرازهما وتحديدهما، بل سيعمل أيضا كبرايمر على شفاهك لكي تدوم اكثر. كذلك عند وضع أحمر الشفاه بالالوان القوية والجريئة في  بعض الاحيان يخرج اللون عن خط الشفاه. لذلك من أجل تنظيف اطراف شفاهك وتصحيحها استخدمي الكونسيلر وبفرشاة قومي بازالة كافة الاخطاء الواردة حول خط الشفاه.

 

2- الاستفادة منه للكونتورينغ: من أجل الحصول على خدود المشاهير واتقان عملية الكونتورينغ ليس عليك شراء كل اللوحات الخاصة بالكونتورينغ، فقط استخدمي كونسيلر اغمق بدرجتين من لون بشرتك وضعيه على الخد ومن بعدها استخدمي الكونسيلر بدرجة أخف تحته من أجل اضاءة الوجه.

 

 

3- برايمر للجفون: من اجل تجنب تشقق لون ظلال العيون خلال ساعات قصيرة، ننصحك بوضع الكونسيلر على الجفن قبل الظلال.

 

4- تصحيح اخطاء الايلاينر: هل أنت من النوع الذي يلطخ الآيلاينر؟ ما من حاجة لاعادة رسمه من جديد، ننصحك فقط بالتنظيف عبر الفرشاة والقليل من الكونسيلر.

 

5- تعبئة الحواجب الخفيفة: بعد تمشيط حواجبك بالفرشاة الخاصة، ضعي بعض من الكونسيلر على الاماكن الخفيفة والمتناثرة، وانتظري دقائق حتى تثبت قبل وضع بودرة الحواجب.

 

 

A video posted by) on

 

اقرئي أيضاً

أضرار الكونسيلر والبدائل الطبيعيّة له

ألوان الكونسيلر وكيفية استخدامها

بالخطوات.. اتقني وضع الكونسيلر

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج