طبيبة Kendall Jenner تنهيها عن خطأ نقترفه جميعنا

تعاني Kendall Jenner من بثور ظاهرة على بشرتها ما اضطرّها للمواظبة على علاج تحت إشراف طبيبة الجلد  Christie Kidd.
العارضة المتألّقة التي تعمل مع كبرى دور الجمال والوجه الإعلانيّ لدار Estée Lauder تخبرنا عن تجربتها الخاصّة مع طبيبتها المختصّة في العناية بالبشرة الدكتورة Kidd قائلة: "بعد ثلاث سنوات من جلسات الليزر المنتظمة والكمّ الكبير من مستحضرات العناية التي استخدمها في البيت لغرض التخلّص من مشكلة البثور على بشرتي، أشارككم اليوم عبر موقعي الخاصّ على الإنترنت أسرار تألّق بشرتي مؤخّراً".


الدرس الأوّل الذي تلقّته من طبيبتها كان كالآتي:" إذا كنتِ تعانين من مشكلة البثور، فالمسألة تتعلّق بما لا تفعلينه أكثر ممّا تفعلينه!؟.
Kendall وفي فيديو قصير على موقعها الخاصّ نصحت بعدم استخدام أيّ نوع من الغسول القاسي على البشرة أو أيّ مقشّر للبشرة كذلك بعدم اللّجوء إلى صنفرة البشرة بليفة أو بفرشاة أو ما هنالك من الطرق الأخرى بل الاكتفاء باليدين لغسلها، فهذه الطريقة فهي الألطف للبشرة . هذا ما أكّدته أيضاً طبيبتها قائلة:" العديد من الاشخاص الذين يعانون من مشكلة البثور يلجؤون إلى علاجات قاسية ومدمّرة للبشرة ، كالآلات التي تؤتي بنتيجة عكسيّة فتتافقم المشكلة بدلاً من أن تحلّ، استعيني فقط بيديكِ، وبلطف مرّري على بشرتك منتجات العناية الخالية من أيّ مكوّن كيميائيّ، طبّقي الخلطات المنزليّة البسيطة وغير المعقدة لمعالجة مشكلة البثور وتحلّي بالصبر للوصول إلى النتائج المرجوّة".

زيت شجرة الشاي علاج ممتاز لحب الشباب بمنطقة الظهر.. خلطات بالفيديو

وصفة هندية لكولاجين طبيعي تزيل التجاعيد وحب الشباب

كيف يقوم الكركم بعلاج حب الشباب وتفتيح البشرة؟ 3 خلطات بالفيديو

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة