يسرا اللوزي تكشف أخيرا حقيقة مرض ابنتها وتوجه رسالة لكل الأمهات

ساهمت الفنانة الشابة يسرا اللوزي في أحدث لتوعية الأمهات بأهمية الفحص المبكر للحد من مشاكل السمع عند الأطفال، بمشاركة خاصة جدا، كشفت فيها عن معاناتها كأم مع طفلتها التي كانت تعاني من ضعف السمع، مشيرة الى أنها اكتشفت متأخرا وليس عقب ولادتها مباشرة، وكلفها الأمر جراحة عاجلة لإنقاذ الصغيرة قبل أن تكمل عامها الثاني.

يسرا أعلنت خلال مشاركتها بندوة ضمن مبادرة "اسمعني" خضوع ابنتها "دليلة"  لعملية زراعة قوقعة الأذن في عمر العام ونصف، مؤكدة أن ذلك هو سبب تبنيها حملة "اسمعني" التي تهدف إلى التوعية ضد فقدان السمع لدى الأطفال.

أضافت: أنا مريت بحاجة أحب احذر منها.. اكتشفت إن بنتي كانت تعاني من ضعف السمع، ولدت وكنت مش عارفة، وقد تعافت الآن والحمد لله.

وأكدت اللوزي خلال مشاركتها في فعاليات "يوم التوعية ضد فقدان السمع عند الأطفال"، الذي تنظمه حملة اسمعني بالتعاون مع مؤسسة "وصلة خير"، أنها عانت كثيرا مع نجلتها بسبب مشكلة السمع لديها، وهو ما دفعها إلى القراءة والتمعن في هذا الموضوع، خاصة أنها أكبر أخواتها سنا، ولم يسبق أن واجهت أسرتها مشكلة مماثلة.

وأشارت إلى أن الحملة تهدف إلى مساعدة الأسر التي يعاني أطفالها من مشكلة فقدان السمع، من خلال إجراء عمليات زراعة قوقعة مجانية للأطفال أقل من عمر خمس سنوات.

اقرئي أيضاً:

وفاة كريمة مختار تتسبب في أزمة لابنة الفنان سامي العدل

بالصور... شيرين تستعين بالعكازات لحضور جنازة كريمة مختار

بعد تعرضها لحادث سير مروّع شهد بلاّن تقرّر العودة إلى "ET بالعربي"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب