بالأسماء...نجوم فشلوا في تجاربهم العاطفية وأولهم يارا

"نقل فؤادك حيث شئت من الهوى .. ما الحب إلا للحبيب الأولِ"، بيت شعر لا يقتنع به الكثيرون، إلا أن للحب الأول مكانة خاصة في قلوب العاشقين إن كان بالفعل حبًا صادقًا، خاصة أن لكل إنسان قصة حب مر بها في بداية حياته، حتى وإن كان قصة عابرة.
وبالطبع هناك نجوم كبار مروا بعلاقات عاطفية وقصص حب مؤثرة قبل شهرتهم أو حتى بعدها، وحكمت عليها الأقدار بالفشل، لأسباب أو لأخرى.

وفى التقرير التالي، نتعرف على أشهر من عرفوا الفشل في علاقاتهم العاطفية، وعلاقات الارتباط من نجوم الفن:

النجمة يارا، تحدثت مؤخرًا حول قصص الحب الفاشلة، التي وقعت فيها، وقالت: «تعرضت لقصة ونصف فاشلة، والسبب يعود للظروف، والاختلاف بيننا»، وأكدت أنه من الضروري أن يتم التعارف في قصص الحب جيدًا؛ حتى لا يحدث الزواج وتكتشف الحقيقة أو لا تشعر بالراحة.

من أشهر قصص الحب والارتباط الفاشلة في الوسط الفني قصة الفنان محمد فؤاد مع الفنانة صابرين، حيث ارتبط الثنائي، وتمت خطبتهما، إلا أنه تم فسخ الخطوبة.

النجمة منى زكي، أيضًا قبل زواجها من الفنان أحمد حلمي، خاضت تجربة فاشلة، حيث ارتبطت بالفنان محمد الشقنقيري، لكن تم فسخ خطبتهما، وتم فسخ الخطوبة لأسباب لم يعلن عنها أي من الطرفين، وفى نفس الوقت، أكدا أنهما سيظلان أصدقاء، وأن أسباب فسخ الخطوبة من الأمور الشخصية، التي لا يجوز الحديث عنها، وذكرت منى زكي بعد ذلك، أنها كانت صغيرة عندما تم خطبتها للشقنقيري، وأن الزواج قسمة ونصيب.

النجمة منة شلبي، أيضًا مرت بتجارب حب وارتباط فاشلة، ومن أشهرها قصتها مع المخرج خالد يوسف، حيث ارتبطت منة وخالد في عام 2007، وذلك عقب مشاركتها في فيلم «ويجا»، الذي قام بإخراجه، ونشأت بينهما قصة حب توجت بالخطوبة، وقالت منة في تصريحات لها: «كدت أطير من السعادة، عندما فاتحني برغبته في خطبتي، وتمت الخطبة سريعًا، ولكن انفصلنا لأسباب شخصية» وانتهت القصة سريعًا، وتزوج بعدها خالد يوسف من الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي، ولم تتزوج منة شلبي حتى الآن.

الفنان عمرو يوسف ومي نور الشريف، أيضًا خاضا تجربة حب وارتباط فاشلة، حيث نشأت بينهما قصة حب، خلال مسلسل «الدالي»، وتمت الخطوبة، لكن بعد أشهر قليلة، أعلنا الانفصال، وارتبط عمرو بعدها بالنجمة كندة علوش مؤخرًا.

في عام 2011 خطب الفنان ياسر جلال النجمة اللبنانية نيكول سابا، بعد أن شاركا معا في مسلسل «نور ومريم»، ونشأت قصة حب بينهما، لكنها لم تستمر، وتزوج ياسر بعد ذلك من فتاة من خارج الوسط الفني، وتزوجت نيكول من الفنان اللبناني يوسف الخال.

الفنانة حنان مطاوع مرت بتجربة حب وارتباط فاشلة أيضًا، حيث تمت خطبتها للفنان أحمد رزق، بعد أن نشأت بينهما قصة حب، عقب مشاركتهما معًا في فيلم «إوعى وشك»، ولكن تم الانفصال سريعًا، دون أن يعلن أحد الطرفين أسباب ذلك، وبعدها تزوج الفنان رزق من فتاة مغربية، وتزوجت حنان مؤخرًا بعد قصة حب قوية مع المخرج الشاب أمير اليماني.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب