مجموعة تفتيح البشرة من استي لودر ESTÉE LAUDER

إن تركيبات Enlighten الجديدة القوية تعمل ليلاً ونهاراً للمساعدة على تفتيت دورة الاعتداءات اليومية والتهيج التي تقود إلى تشكل فرط التصبغ والبقع الداكنة، فتكشف عن بشرة مشرقة طبيعياً ومتجانسة اللون. تتمم بعضها للحصول على الفوائد القصوى، مجموعة Enlighten الجديدة تتضمن ثلاث منتجات – Enlighten Dark Spot Correcting Night Serum، Even Skintone Correcting Creme و Even Effect (EE) Skintone Corrector SPF 30 – لنظام شامل فعال يعالج جميع أنواع التبقع اللوني ويتخطى لون البشرة لمعالجة التركيبة أيضاً. تحول البشرة يبدأ فوراً وكأنه مفعم بالترطيب والتألق الجديد. مع مرور الوقت، ينبثق جمال البشرة الطبيعي مع زيادة الفوائد واستعادة تألق منتعش، طبيعي ومفعم بالصحة. حيث تبدو البقع، التبقع اللوني، التلطخ والاحمرار أقل بشكل ملحوظ.

 

معالجة ووقاية مستمرة

طورت Estée Lauder مجموعة NEW Enlighten لتعمل مع إيقاع البشرة الخاص – في الليل والنهار – للمساعدة على معالجة هذه الزيادة في التصبغ والكشف عن مظهر صقيل، منتعش، متجانس اللون اليوم، الليلة وغداً.

 

خلال الليل، التصحيح – في كل ليلة، يقوم NEW Enlighten بإشباع البشرة بتقنية التفتيح وتصحيح البقع الأكثر تطوراً لدى Estée Lauder للمساعدة على معالجة رد فعل البشرة على التصبغ أثناء الليل مع المساعدة على تصحيح مظهر العيوب الموجودة.

  • يقوم النظام بالتهدئة لتقليل التهيج الذي يزيد في الليل ويساهم في عملية فرط التصبغ في البشرة، فيساعد على تخفيف تراكم البقع الداكنة من التصبغ الزائد. إضافةً إلى ذلك، يقوم NEW Enlighten يتقليل مظهر البقع الحالية والتبقع اللوني بشكل ملحوظ.

 

  • خلال النهار، حماية – في كل يوم، هذا النظام المرئي يساعد على حماية البشرة من الضرر الذي يساهم في تشكل البقع، التصبغات اللونية غير موحدة اللون وغيرها من العيوب. NEW Enlighten يساعد على تقليل تأثيرات التعرض اليومي للبيئة بدفاع ثلاثي – دفاع ضد الأشعة فوق البنفسجية، ضد تأثيرات التهيج الواضحة الناتجة عن التلوث وضد الجزيئات الحرة.
أضف تعليقا