مكياج "استي لودر" الأكثر فخامة في العالم

 

Re-Nutriv Ultra Radiance Makeup الجديد من ESTÉE LAUDER يجمع بين مكونات نادرة وثمينة مع خبرة الماكياج المؤكدة ليكون الماكياج الأكثر فخامة في العالم. رائع لا يضاهى، ترسل هذه المجموعة النقية الفائقة الفخامة حزمة ضوئية  من خلال أحجار كريمة ثمينة بالغة في الصغر ليمنح البشرة تألقا جميلا كالجوهرة حال ملامستها. 

 

مجموعة RE-NUTRIV ULTRA RADIANCE MAKEUP الجديدة

 

  • RE-NUTRIV ULTRA RADIANCE LIFTING CREME MAKEUP الجديد

Re-Nutriv Ultra Radiance Creme Makeup  الجديد ماكياج لطيف للغاية ويوفر للبشرة ترطيبا فوريا وتألقا لينعم البشرة ويعيد ملئها بينما يوحد لون البشرة  ليمنحها تألقا طبيعيا خاليا من العيوب. يحتوي الكريم الناعم المطور على مكونات ثمينة تعيد شحن مظهر البشرة  لتمنحها القوة الخارقة لتساعد على مقاومة مظهر التجاعيد وتمنح البشرة مظهرا أكثر تماسكا ورفعا. ومع عامل الحماية من الطيف الواسع من أشعة UV، فإن Re-Nutriv Ultra Radiance Creme Makeup الجديد يساعد على حماية البشرة عند التعرض لأشعة الشمس والاعتداءات البيئية. ومع فرشاة ماكياج الأساس الفائقة الفخامة التي توفر تطبيقا بمنتهى السهولة، تنساب التركيبة المطورة بسلاسة لتوفر تغطية خفيفة وأنيقة تدوم طوال اليوم.

 

 

  • RE-NUTRIV ULTRA RADIANCE LIQUID MAKEUP  الجديد

كل قطرة ثمينة من RE-NUTRIV ULTRA RADIANCE LIQUID MAKEUP  الجديد  تغدق على البشرة تكنولوجيا نشر الضوء وفوائد ترطيب استثنائية لتمنحها خامة متألقة شبابية وخالية من العيوب. ماكياج الأساس السائل الفاخر الذي يصقل البشرة يساعد على توحيد لون البشرة وتنعيمها ويقلل من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد والعيوب. ينساب على البشرة بسلاسة ويمتزج معها بسرعة، كما أن التركيبة الخفيفة المرطبة لـ Re-Nutriv Ultra Radiance Liquid Makeup الجديد توفر تغطية خالية من العيوب تدوم طوال اليوم.

 

 

  • كونسيلر RE-NUTRIV ULTRA RADIANCE CONCEALER الجديد / طبقة أساس Smoothing Base

Re-Nutriv Ultra Radiance Concealer & Smoothing Base الجديد توفر تركيبتين ثوريتنن صممتا لتعملان معا على تغطية العيوب لإعطاء لمسة نهائية خالية من العيوب. Smoothing Base  مثالي لمنطقة محيط العينين ينعم البشرة ويحضرها لتطبيق ماكياج سلس حيث يملأ الخطوط الرفيعة والمسام و يصقلها. أما الكونسيلر المرافق له والمقاوم للتجعد يساعد على إخفاء العيوب على الفور بما فيها تباين لون البشرة، البقع الداكنة/ التبقع، الاحمرار والهالات الداكنة والبثور والأوعية الشعرية المتفجرة. هذا النظام المطور والفاخر لإخفاء العيوب هو الرفيق المثالي  لكريم Re-Nutriv Ultra Radiance Lifting Creme الجديد والماكياج السائل Liquid Makeup

أضف تعليقا