لهذا السبب أنت معجبة به بجنون.. وفق برجه

لعلك تنجذبين الى نمط محدد من الرجال، أو الى رجال ينتمون الى البرج نفسه ولا تعرفين السبب. سبب الانجذاب هذا له مبرراته العديدة، فربما يملكون ما لا تملكينه وعليه تشعرين بانه الشريك المثالي وربما يجعلك تختبرين مشاعر معينة لم تعرفينها من قبل، او ربما تجدين نفسك معجبة بنظرته للحياة والتي تختلف جذرياً عن نظرتك اليها.

 

الابراج يمكنه ان تكشف لك السبب الذي يجعلك معجبة به بجنون.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

إن كان الرجال الذين ينتمون الى برج الحمل هم الذين يحركون مشاعرك فلعل الامر يرتبط بعفويتهم وطاقتهم وعشقهم للمغامرة. لكن في حال كان قرارك المضي قدماً عليك ان تتوقعي الكثير من الجدال، الحمل عدائي ولا يمانع الجدال والمشاجرة للحصول على ما يريده.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

تنجذبين الى برج الثور لانك تبحثين عن الاستقرار وتريدين شخصاً يمكنك الاعتماد عليه. تنجذبين الى عشقه للحياة الفخمة والمترفة لكن ما عليك الحذر منه هو ان عناده أسطوري كما انه لا يحاول تغيير عيوبه أو حتى العمل عليها. هي رجل لا يريد بأي شكل من الاشكال ان يبدل أي طبع من طباعه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

في حال كان الجوزاء يجذبك وبشدة فالامر مرده الى عشقك للمحادثات. البرج هذا يعشق الحديث عن كل شيء وهو دائما فضولي حول اي امر جديد. سبب اعجابك الجنوني به هو واقع ان حياتك حالياً مملة وهو يجعلها تنبض بالحياة والتنوع.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

معجبة وبشدة بالسرطان لانك تريدين الحياة العائلية المستقرة والهادئة.  هو رجل محب وحنون ومتحفظ احيانا لكنه في الوقت عينه يحب المرح والاستمتاع بوقته. تذكري فقط انه مزاجي جداً ويمكنه ورغم نيته الحسنة ان يخنقك بمشاعره.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

في حال كنت تنجذبين وبشكل متكرر للاسد فانت على الارجح تعشقين نمط حياته وشخصيته. تملكين الطاقة وهو يريدها، تحبين منح رجلك الاهتمام وهو يحتاج الى ذلك بشدة. لكن في المقابل لعلك تنجذبين الى الاسد لانك تريدين تعلم كيف تكونين القائدة والمسيطرة مثله تماماً. لكن علينا تحذيرك بانه سيكون هناك الكثير من الدراما معه.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

ان كان العذراء قد سرق قلبك فلعلك تحتاجين لمن ينظم لك حياتك او لعلك منظمة اصلاً ولا يمكنك التعامل سوى مع من يشبهك. البرج هذا يريد تنظيم وترتيب كل شيء كما انه كريم جداً ودائما لديه الوقت لمساعدة الاخرين. يلتزم حين يقرر القيام بامر ما لكن مشكلته هي انه يركز كثيراً على التفاصيل.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

سبب إنجذابك الجنوني للميزان هو انه يجعلك تتعلمين كيف توازنين بين مختلف الامور في حياتك. البرج هذا يريد علاقة قائمة على الإخلاص وهذا ما تريدينه. كما انه سيجعلك تتخذين القرارات الواعية المنطقية. لكن ما عليك الانتباه له هنا هو ان الميزان سطحي احيانا ويضع الكثير من الاهمية على المظاهر.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

برج حسي وعاطفي وغامض.. وأنت بلا حيلة امام هذه الشخصية. الشغف الذي يملكه مثير للغاية وهو يجعلك تعشقين الامور التي لم تكن تثير اهتمامك من قبل. مخلص وحين تثبتين اخلاصك له فهو سيوفر لك الحماية من كل شرور هذا العالم. لكن ما عليك معرفته هو ان البرج هذا يملك جانباً مظلماً من شخصيته ويمكن ان يلحق بك الكثير من الاذى في حال  كانت تصرفاتك مؤذية او مهينة بحقه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

لعلك تحبين الحياة والقفز من مكان الى اخر مثله ولعلك تودين تجربة هذا النمط من الحياة. البرج هذا حفلة متنقلة، سهل المعشر وطيب القلب ويحب كل شيء ولا يحمل الاحقاد على الإطلاق. كل شيء مختلف مع القوس وهذا ما يجعلك تنجذبين وبجنون اليه.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

برج عملي يعيش حياته وفق خطة أعدها مسبقاً. ان كان البرج هذا يجذبك فانت تحبين الرجال المتواضعين الذي يتحملون المسؤولية. رجل ينفذ وعوده ويوفر لك حياة هانئة ومستقرة ومريحة مادياً. لكن عليك ان تكوني صبورة لان الجدي يحتاج لوقته كاملاً قبل الانفتاح والتعبير عن مشاعره.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

في حال كنت معجبة بالدلو فلعك تودين تجربة الحياة في المقلب الاخر. الدلو رجل يعيش حياة لا تشبه حياة الاخرين، فهي قائمة على الجنون احياناً والتجربة في احيان اخرى. ناهيك عن واقع انه سيكون صديقك المخلص الذي لن يطلق الاحكام عليك على الإطلاق.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

ان كان الحوت يثير اعجابك الشديد فانت من النوع الذي يحتاج الى السحر والخيال في حياته. البرج هذا يملك قلباً من ذهب كما انه صادق وحساس. مستمع جيد ويحب الحب لكنه ايضاً يحب الدراما خصوصاً حين يتعلق الامر بالعلاقات العاطفية.

 

إقرئي أيضاً:

هذه هي نصيحة الأبراج لك للعام الجديد!

من أكثر الأبراج عاطفية؟

أرقام الحظ للأبراج في الحب والمال لبداية العام ٢٠١٧

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات