DreamSkin من Dior لابتكار البشرة المثالية وإبراز الجمال الطبيعي

ظلّ حلم واحد يراود النساء حتى مؤخراً، ألا وهو: الكمال. وبات هذا البحث يترافق الآن مع العودة إلى الأصالة. فمن باريس وحتى سيول مروراً بلوس أنجلوس، جل ما تريده النساء هو بشرة طبيعية خالية من الشوائب. وتماماً كما يحافظن على رشاقتهن من خلال جلسات اليوغا، والتأمل والطعام العضوي، فهكذا ترغب النساء في الحصول على بشرة صحيّة مفعمة بالحياة، وبشرة مثالية بشكل خفي، ووجه مشرق طبيعي تماماً.

 

فلسفة جذرية: كمال بدون مساومة

لكن جداول أعمالهن ومشاغلهن كثيرة ولا يعرفن الراحة؛ وليس أمامهن الكثير من الوقت ليضيّعنه، وعليهن الحفاظ على جمالهن والعناية به. لذا هن يبحثن عن منتجات عناية بالبشرة هجينة يمكنهن حملها معهن، وتكون قادرة على التكيّف مع بشرتهنّ ورغباتهن ونمط عيشهنّ؛ كونهن فريدات من نوعهن. ولكن ما هو منهجهن المثالي؟ تحوّل فوري وفعالية قصوى بأقصر ووقت ممكن. لذا Dior تقف بجانب النساء وترافقهنّ خلال مراحل تغيّرهنّ؛ وبدون أي مساومة.

 

 منتجات DREAMSKIN لبشرة مثالية متعددة

يحب قسم العلوم لدى Dior التحديات.

 فعام 2014، برز هذا القسم في الاستثمار في مجال ابتكار البشرة المثالية مع اختراع Dreamskin، كريم الأساس الذي يكافح علامات التقدم بالسن الشامل ويبتكر البشرة المثالية، والذي شكّل المنتج الذي حقق أعلى المبيعات حول العالم.

 وعام 2016، وبالاستناد إلى خبرة فريدة في مجال مركبات البشرة البصرية والبيولوجية، أحدث ثورة في دمج مستحضرات التجميل مع Dreamskin Cushion، التركيبة المحسّنة في مجال العناية بالبشرة والماكياج. وبالتالي، باتت البشرة المثالية في متناول اليد، في كل زمان ومكان.

 

وتحوّل الجمال الخالي من الشوائب إلى فلسفة حقيقيّة بالنسبة إلى منتجات العناية بالبشرة من Dior: تعزيز الجمال بشكل فوري وبدون أي جهد يتكيّف مع رغبات وحاجات كل امرأة.

 وعام 2017، ستكشف الدار عن رؤية متعددة الأبعاد من خلال ابتكار البرنامج الأول الذي يكشف البشرة المثالية الطبيعية:

  • كريم الأساسDreamskin - Advanced formula  بالتركيبة المتطوّرة: برنامج العناية بالبشرة هذا الذي بات يصحح شوائب البشرة أكثر الآن يرفع عتبة البشرة المثالية أعلى من خلال تقديم راحة كبرى.
  • كريم Dreamskin Perfect Skin Cushion مع مؤشر حماية بدرجة 50 - متوفر بثلاثة ألوان جديدة: هو منتج العناية الذي يقدّم بشرة مثالية فورية في أي مكان وزمان ويتكيّف مع ألوان البشرة كافةً.
  •  قناع Dreamskin 1-Minute Mask - جديد: هو القناع الأول من Dior الذي يتمتع بتأثير مقشّر لبشرة مثالية "متجددة" خلال دقيقة واحدة.

 هو عبارة عن 3 علاجات هجينة خبيرة للعناية بالبشرة تتكيف مع نوع بشرتك ونمط عيشك. الجمال المثالي لم يكن يوماً بهذه السهولة والطبيعية.

 

DREAMSKIN ADVANCED، التركيبة الجديدة المعززة

تخيّلي منتجاً للعناية بالبشرة "ينقّي" تألق البشرة الطبيعي صباح كل يوم بدون كلل من دون أن يعطي انطباعاً بوضع ماكياج ويغيّر بشرتك جذرياً ويضفي عليها إشراقاً حيوياً. تكشف Dior عن Dreamskin Advanced، النسخة المستحدثة من منتجها الشهير.

 

جيل جديد من مجموعة معادن ميكا يخفف من مظهر المسام ويقدّم عناصر معززة لتألق البشرة

 يسعى لمحاكاة سلوك البشرة البيولوجي والعفوي ليقدّم أكثر نتيجة طبيعيّة ممكنة: من خلال مراقبة قدرة انعكاس الضوء التي تتمتع بها طبقات البشرة الخارجية الصحية تماماً، استطاع قسم العلوم لدى Dior تطوير تركيبة من المكونات الحية الطبيعية المحاكية الناشطة الفريدة من نوعها. والنتيجة: تخفيف من مظهر المسام وتألق معزز.

- يضمن الجيل الجديد من مجموعة معادن ميكا أثراً موحداً أكثر طبيعي مذهل.

 - تضمن الجزيئيات المحببة المتعددة الأوجه المظللة للخلايا 3D توزيع الضوء المعزز وتأثير استثنائي مخفف لمظهر المسام (على لون البشرة غير المتجانس، والبقع الداكنة،  والشوائب الطفيفة والاحمرار...).

 فتصبح بشرتك ناعمة، خالية من اللمعان ومشرقة- ولم يسبق لها أن كانت جميلة وطبيعية ومنتعشة ومفعمة بالحياة هكذا من قبل.

 

كما تحصلين على راحة أكبر من عنصر "البشرة الثانية" البوليميري

 وكون الإنجاز التقني يعني تقديم المزيد من الراحة بالنسبة إلى Dior؛ فقد أضافت مختبرات Dior جيل جديد من عنصر بوليميري يضفي بنية وتركيبة على Dreamskin Advanced. وهو يعمل بشكل مدمج تماماً مع البشرة فيتركها أنعم وأرق وممتلئة اكثر من أي وقت مضى. كما يحافظ على شعور بالراحة طوال اليوم.

 

مكونات مجددة للبشرة ومركّزة لتجديد مثالي للخلايا

ينقل قسم العلوم لدى Dior خبرته في مكافحة علامات تقدم البشرة بالسن لابتكار بشرة مثالية كاملة وترميم إطار عمل البشرة لتقديم تأثير مجدد للشباب أكثر وضوحاً. وبالتالي، يتم تعزيز تأثير Dreamskin المكافح لعلامات تقدم البشرة بالسنّ بفعالية.

نجد حليمات الأوعية الدموية منظمة وكائنة في عمق البشرة الشابة. وبالتالي، يكون لون البشرة متجانساً على السطح فتعكس البشرة المتجانسة الضوء. ولكن على مر الوقت، تفقد تركيبة الجلد كثافتها وتترهل ويتغيّر انتظامها.

 ولكن يتم تنشيط خلايا البشرة السلفية الجذعية بمزيج ذكي من تركيبة Longoza وOpilia* فتنتج كمية إضافية من الخلايا الجلدية؛ ما يعزز إنتاج الكولاجين والإلستين.* ويتم تنشيط وإثارة القوى التي تشد البشرة داخل الأدمة. ويوماً بعد يوم، تبرز معالم الوجه بشكل تام. ويتم صقل تركيبته وتكثيف تألقه.

 

Longoza، أكثر من 20 عاماً من خبرة DIOR في مجال مكافحة علامات تقدم البشرة بالسنّ

تعتبر هذه الزهرة المذهلة الموجودة حصرياً في منتجات العناية بالبشرة لدى  DIOR- التي تتمتع بقوى مجددة ذاتية طبيعية متعددة، نبتة سحرية في مدغشقر حيث تنمو.

استلزم الباحثون لدى DIOR أكثر من عشرة أعوام لاكتشاف قواها المجددة على عدد من معالم تقدم البشرة بالسن البيولوجية وإثارتها لجينات طاغية في آليات أساسية في تشكيل الطبقة الجلدية الخارجية.

 يتم استخلاص البزور من خلال عملية استثنائية يعدّها قسم ابتكار النباتات الشعبية التابع لقسم الأبحاث في  LVMH: وبعد مرحلة الطحن الأولى، يكشف مستحضر Longoza جزيئياته الناشطة التي يتم تركيزها لاحقاً وتنقيتها للحصول على المكوّن التجميلي الناشط.

فمن خلال استهداف خلايا البشرة السلفية الجذعية، يثير مستخلص  Longozaإنتاج مركبات أساسية للأدمة والطبقة الجلدية الخارجية، فتتجدد البشرة بدءاً من الطبقات العميقة ووصولاً إلى سطحها. وتكافح التجاعيد بشكل دائم.

 

Opilia، تنظم البشرة وتجعلها مثالية خالية من الشوائب

أوصلت المراقبة الحذرة للطبيعة والدراية والمعرفة والتقاليد القديمة باحثي Dior إلى جنبة ذات أزهار بيضاء رقيقة تستخدم في سفانا بوركينابي نظراً إلى قوتها وطاقتها كلوسيون ومستخلص بالغلي.

اكتشف قسم العلوم لدى Dior مفعول Opilia المصحح المذهل الذي يجعل البشرة خالية من الشوائب ومواءمتها الحيوية الممتازة. تستند عملية الاستخلاص الصناعية على ممارسات المستخلصات بالغلي، فيتم طحن النبتة لجمع "الصابونينات المغذية" ومن ثم تتم تصفيتها ساخنة لإنتاج كمية مركّزة وقوية من الأوبيليا. تسمح عملية التحوّل البيئية هذه بدمج كمية مركّزة من مكوّن طبيعي كامل في تركيبة تجميلية نهائية.

يساعد مستخلص أوبيليا في تنظيم ناقلات الالتهاب التي تسبب الاحمرار، ويحدّ من نشاط الأنزيم المسؤول عن خلل الميلانين ويشجّع تجدد الخلايا. أظهر قسم العلوم لدى Dior بأن Opilia تعمل على أهداف محددة، مثل البقع الداكنة والمسام، ولديها القدرة على تعزيز تغلغل المكونات الأخرى لمفعول معزز وعميق.

 

ابتكار مستمر:

قناع DREAMSKIN 1-MINUTE MASK، المنتج الذي يجعل البشرة خالية من الشوائب على الفور

 

 بشرة متجددة بوقت قياسي: تدمج Dior تكنولوجيا Dreamskin كلها في قناع جديد عالي التقنية. فخلال 60 ثانية فحسب، تبدو البشرة "متجددة". فيبدو وكأنه تمت إثارة تجدد الخلايا و تأييد آثار Dreamskin Advanced. فتستعيد البشرة التي ازدادت تألقاً ونعومة إشراقها الأساسي.

 

 تقشير كيميائي من الجيل التالي

جرعة آمنة تماماً ومناسبة وعالية الفعالية: اختار قسم العلوم لدى Dior أفضل مواد التقشير الكيميائية - حمض الساليسيليك، والحمض الغليكولي والسيتريك، والأحماض الزهرية- وركّزها بشكل مثالي لتحويل البشرة خلال دقيقة واحدة فحسب. فالتحوّل مذهل: إذ يفتح لون البشرة وتخف الشوائب لتقدّم نتيجة مفعمة بالحيوية طبيعية. وتبدو البشرة متجددة خلال وقت قياسي.

 

تألق فوري

تطلق اللآلئ المغلفة الخفية عن العين المجردة، قواها التي تضفي إشراقاً لدى وضعها: عندما يتم تدليك البشرة- بالإضافة إلى الأثر المنشّط الآلي، تطلق الكبسولات عناصر ملوّنة مشرقة تعزز لون البشرة وتألقها. فيصبح لون البشرة الموحّد والمعزز منتعشاً ومتألقاً. وتبدو سمات الوجه الناعمة بوضوح متجددة.

لدى استخدامه قبل منتج Dreamskin، يعزز قناعDreamskin 1-Minute Mask  جمال البشرة إلى أقصى حدّ للحصول على بشرة جذابة تامّة.

 

جل كريمي مذهل

 جل ذروري زهري متلألئ يتحوّل إلى كريم متقن... تحدث هذه التركيبة المحوّلة الفريدة ثورة في عالم تقشير الجلد بدون المساومة على اللذة الحسيّة المذهلة،وتغلّف البشرة بنعومة وانتعاش. بعد تدليل يدوم دقيقة واحدة، يتم غسله لكشف التألق المذهل.

 

كريم الأساس DREAMSKIN PERFECT SKIN CUSHION بدرجة حماية من الشمس SPF50 PA+++ منتج العناية بالبشرة المكافح لعلامات التقدّم بالسن الذي يبتكر بشرة مثالية.

التقنية العملية للحصول على البشرة المثالية

تشعر النساء اللواتي يعشن حياة سريعة بالحاجة إلى العناية ببشرتهن من الصباح وحتى المساء. وكمستحضر للتصحيح، يقدم لهنّ Dreamskin Perfect Skin Cushion الحل الفريد من نوعه: منتج العناية بالبشرة الأول المكافح لعلامات التقدّم بالسن الذي يبتكر بشرة مثالية. فبفضل تقنية "الوسائد الهوائية" الحائزة على براءة اختراع وقوامه السائل والمنعش جداً، يوحد لون البشرة بسهولة ويحمي (بدرجة حماية من الشمس SPF50 PA+++) أنواع البشرة كلها ويجعلها مثالية وكاملة في شتى الأحوال والظروف.

 

ثلاث درجات طبيعية تماماً جديدة

تم توسيع جدول الألوان الرقيقة بإضافة 3 ألوان جديدة:

021، "بيرلي نيود"، اللون اللؤلؤي المحايد

 025، "أبريكوت نيود"، اللون الدراقي المحايد الرقيق

 040، "إثنيك نيود"، اللون العرقي المحايد

 

التي تكمّل الألوان  الأربعة ضمن جدول الألوان:

010، "بيرلي بيج نيود"، لون البيج اللؤلؤي المحايد

012، "لايت بينك نيود"، اللون الزهري الفاتح المحايد

020، "غولدن أوشر نيود"، اللون المغري الذهبي المحايد

030، "دارك نيود"، اللون المحايد الداكن

ضعيه صباح كل يوم بعد منتجات العناية بالبشرة المعتادة التي تستخدمينها، وكمنتج مصحح فوق الماكياج خلال النهار، أو بقدر ما يلزمك.

 

بروتوكول  البشرة المثالية المتقدّم

للنساء اللواتي يبحثن عن بشرة مثالية معززة طبيعية وفورية، ابتكرت Dior نهج Dreamskin لبشرة مثالية.   فبرنامج تحويل البشرة العالي الأداء هذا الذي يستخدم تقنية DreamSkin  لجعل البشرة مثالية يتكيّف مع النساء كافة مهما كان عمرهن أو نوع بشرتهن أو نمط حياتهن.

تتوفر أفضل المنتجات لبشرة مثالية بثلاثة منتجات خبيرة للعناية بالبشرة:

 

كريم الأساس Dreamskin Advanced

لبشرة مثالية فورية تدوم طويلاً

 

كريم الأساسDREAMSKIN PERFECT SKIN CUSHION  بدرجة حماية من الشمس SPF50 PA+++:

لبشرة مثالية على الدوام

 

قناع الدقيقة الواحدة Dreamskin 1-Minute Mask

لبشرة مثالية بلمح البصر

 

1/ يستخدم كريم DreamSkin Advanced بمفرده أو فوق منتج العناية بالبشرة المعتاد عند الصباح والمساء.

2/ يستخدم كريم الأساس DreamSkin Perfect Skin Cushion عند الصباح وكلمسات تصحيحية خلال النهار.

3/ يستخدم قناع الدقيقة الواحدة لعناية تام بالبشرة مرتين أو 3 مرات في الأسبوع.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج