بالفيديو: طرق استخدام الملعقة لرسم الايلاينر والحواجب والرموش وغيرها

هل تخيلت يوما ما أنه بامكانك استخدام الملعقة  في أمور عدة ومن بينها تجميل نفسك؟ اليك بعض التقنيات التجميلية التي يمكنك القيام بها بمساعدة الملعقة:

 

تخفيف جيوب العين: ضعي ملعقتين معدنيتين في الثلاثة في الليل، وفي الصباح استخدمي ظهر الملعقة الباردة للضغط تحت عينيك وبالاخص في الزوايا الداخلية وباتجاه الخارج وذلك من اجل التخلص من الجيوب وتخفيف من انتفاخ العينين

ايلاينر مجنح مثالي: استخدمي المسكة والطرف المدور من اجل ابتكار ايلاينر مجنح مثالي وذلك من الزاوية الخارجية للعين وارسمي خطا مستقيما ومن ثم مرري الملعقة باتجاه الجفن واستخدمي الراس المدور من اجل الحصول على الثنية المجنحة ومن بعد الرسم يمكنك الملىء على خط الرموش لانهاء المظهر.

تجنب تلطيخ الجفن بالماكسارا: ضعي الملعقة تحت العين عندما تستخدمين الماسكارا في الرموش السفلى من اجل تجنب ترك آثار في منطقة تحت العين ويمكنك ايضا القيام بالمثل عند وضعها على الرموش في الاعلى.

شاهدي الفيديو

 

A video posted by MAKEUP VIDEOS (@allmodernmakeup) on

 

توزيع ظلال العيون: يمكنك اتقان وضع الظلال بمساعدة الملعقة وتنفيذ أصعب الموديلات.

 

حواجب جذابة: ضعي ثنية المعلقة على حاجبك من اجل الحصول على قوس جميل عبر وضعها من تحت والرسم من حول الحاجب بالقلم ومن بعدها يمكنك الملىء.

شاهدي الفيديو

 

A video posted by Jeeshan Umar (@beautydosage) on

 

تجعيد الرموش: جعدي الرموش برأس الملعقة إن لم يكن لديك مجعد متوافر عبر وضع الراس المنحني على اعلى الرموش وظهر الملعقة بعكس الجفن وقومي بالضغط عبر اصبعك.

عملية كونتورينغ سهلة: إن كان من الصعب بالنسبة اليك تحديد الجوفات الموجودة تحت خديك لعملية الكونتورينغ، فعبر الملعقة احضني تفاحة الخد حتى تتلاءم جيدا مع الخدين والمنطقة الباقية تحت المعلقة هي حيث يجب وضع بودرة الكونتورينغ.

 

اقرئي ايضا

بالفيديو: طرق استخدام الملعقة لعمل كونتور الوجه ومكياج عيون وايلاينر مجنح

5 استخدامات جماليّة لملعقة الطعام خارج حدود المطبخ

الهالات السوداء.. عالجيها بواسطة الملعقة السحرية!

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج