الكلاسيكية الخالدة لطلة عروس 2017

عادت الأنظار بقوة في موسم ربيع وصيف 2017 هذا العام متجهة نحو الكلاسيكية الخالدة على فستان العروس، والذي زخر كعادته بأجمل التفاصيل التي تحلم بها كل عروس مع قصّات عصريّة كلاسيكيّة.
قد تتساءلين: ما هي الكلاسيكية الخالدة لفستان الزفاف؟ المقصود بها فستان الزفاف الذي يظل باقياً عبر الأعوام جيلاً تلو الآخر دون أن تضيع موضته أو تختفي، على العكس، ففي كل عام يصبح له رونقه الخاص، وعند اختيارك له ستظل صور زفافك تتسم بالأناقة التي تروق لأبنائك وأحفادك وأولادهم أيضاً ليتوارثوا فستانك بأناقته الدائمة.

"الجميلة" تكشف لك عن مجموعة المصمم الأمريكي الشهير زاك بوسن، والتي تميزت بكلاسيكيتها الخالدة.

على الرغم من كلاسيكية فستان الزفاف التي لا يختلف عليها اثنان، إلاّ أنها حملت صيحاتها العصرية لتضفي جاذبية راقية عليه.
تزيّن ثوب زفافك بصيحات أنثوية من الرومانسية التي تأخذ مركز الصدارة، وقد شاهدناها في التفاصيل المنفذة على تصاميم فستان الزفاف الذي ابتعد عن المبالغة، ولكنه لم يخلُ من التفاصيل الدقيقة من الفساتين المضاف لها الدانتيل وتطريزات الصدر وأسفل تنورة فستان الزفاف.
كما أن تطريزات الورود والنباتات الناعمة كانت من أكثر التفاصيل أناقة وأنوثة في الثوب، ليزينه بسحر ونعومة راقية اللون الأبيض الناصع الذي اعتمد بمثالية.
تباينت التصاميم المختلفة من فستان الأميرات، وفستان حورية البحر بالتنورة الواسعة والمزينة بطبقات الكشكش، كذلك فستان الزفاف بصدر الكورسيه وتنورة الكشكش البيضاوية الكبيرة.
الهدوء والنعومة سيطرا على أثواب الزفاف، وعادا بنا إلى فساتين الزمن الجميل قديماً، ولكنها بطابع أكثر حداثة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف