منتجين جديدين يمنحان نتائج تحولية من Estee Lauder

مع إطلاق مجموعة New Dimension transformative، عززت Estée Lauder النساء من أجل التغيير وتحديد ملامحهن بطريقة جديدة كلياً. سيروم مذهل - New Dimension Shape + Fill Expert Serum و Expert Liquid Tape مع Shape + Sculpt Face Kit و Shape + Sculpt Eye Kit وثلاثة علاجات مستهدفة Firm + Fill Eye System، Plump + Fill Expert Lip Treatment و Tighten + Tone Neck/Chest Treatment – تضفي منحى جديداً للجمال من خلال الجمال التحولي للتحديد. الآن تستمر Estée Lauder بتقديم النتائج التحولية مع تركيبات جديدة عالية الأداء للوجه واليدين – نقدم لكم New Dimension Sculpt + Glow Mask و Smooth + Tone Creme-Glove. تقوم هذه المنتجات المبتكرة باستهداف مناطق معينة للحصول على بشرة أنعم وأكثر ترطيباً وإشراقاً من أجل تحول متعدد الأوجه.

 

NEW DIMENSION SCULPT + GLOW MASK الجديد – لمظهر أكثر تماسكاً وامتلاء وتألقاً

تبدو البشرة مشرقة ومتألقة خلال 5 دقائق مع New Dimension Sculpt + Glow Mask. يقوم هذا الماسك الليلي المعالج فائق الترطيب بمنح الملء والترطيب عند التلامس. فيمنح البشرة نعومة فائقة ويخفف الخطوط الرفيعة الجافة، ويصقل مظهر البشرة. مع الاستخدام المستمر، تقوم تقنية multi-level Shaping ومركب البروكولاجين المتطور بتعزيز تماسك وحجم البشرة الطبيعي. تتم تقوية حاجز ترطيب البشرة فيساعد على بقاء البشرة مترطبة ومحمية. تبدو حدود الوجه أنعم وتتيقظ البشرة فتبدو حريرية مع مظهر أكثر شباباً.

 

الجمال التحولي لبشرة أكثر تماسكاً وتألقاً: يوضع بسخاء فوق بشرة نظيفة. تتم إزالة الزائد منه بعد 5 دقائق لترك طبقة رقيقة خلال الليل على البشرة. يستخدم مساء ثلاث مرات بالأسبوع.

 

NEW DIMENSION SMOOTH + TONE CREME-GLOVE الجديد – ليدين أكثر نعومة وتجانساً باللون

يتم ترطيب وتغذية اليدين على الفور مع New Dimension Smooth + Tone Creme-Glove. تقوم البشرة بامتصاص مستحضر الترطيب المركز هذا بسرعة لتنعيم اليدين والمساعدة على حمايتها. مع الاستخدام المستمر، تقوم التركيبة التي تضم تقنية التشكيل متعددة المستويات ومركب برو كولاجين المتطور بالمساعدة على منح اليدين مظهراً متماسكاً ممتلئاً. يقل مظهر التجعد وتتحسن تركيبة اليدين؛ تبدو البشرة أكثر إشراقاً وأكثر تجانساً في اللون. تبقى اليدين مرطبتين طوال اليوم – حتى بعد عدة غسلات.

 

الجمال التحولي لليدين الناعمتين: - يتم تدليكه على اليدين صباحاً ومساءً وخلال اليوم حسب الرغبة.

 

منتجات معالجة مستهدفة إضافية تتضمن:

NEW DIMENSION FIRM + FILL EYE SYSTEM – لمظهر محدد أكثر أبعاداً

تبدو العيون أكثر إشراقاً، مرفوعة ومحددة أكثر مع نظام New Dimension Firm + Fill Eye. هذا المستحضر المبتكر الخاص بالعيون المؤلف من خطوتين يملك قوة تحويل مظهر العيون في رمشة. تبدو العيون أكثر تماسكاً وتناغماً لمظهر ذو أبعاد.

 

  • الخطوة 1 (التماسك) – تقوم هذه التركيبة الخفيفية الجل المريحة بشد ومناغمة بشرة منطقة العيون على الفور مع المساعدة على إعادة الملء ومنح الانتعاش مع الترطيب العميق. تمت صياغتها مع مركب برو كولاجين المطور من Estee Lauder، التركيبة الفعالة تساعد على منح منطقة العيون الرفع والتماسك بوضوح، فتبدو حدود الملامح أكثر تحديداً مع بعد متجدد. يتم استعادة حاجز ليبيدات البشرة الطبيعي لتقوية منطقة العيون الرقيقة. تصبح خامة منطقة العيون متجددة ومستعدة تماماً للخطوة الثانية.

 

  • الخطوة 2 (الملء): تمت صياغة هذا الكريم الخبير الفعال مع تقنية تشكيل متعددة المستويات، تضم بصريات ناشرة خفيفة لتهدئة وتنعيم مظهر منطقة العيون.

 

يستخدما معاً، مع مرور الوقت، فتصبح تركيبة منطقة العيون أنعم وتبدو أكثر تماسكاً وقوة.

 

الجمال التحولي للعيون: لكي تبدو العيون أكثر إشراقاً ورفعاً وتحديداً، استخدمي النظام الكامل صباحاً ومساءً. طبقي التماسك حول منطقة العيون ثم ربتي الملء باعتدال لملء الخطوط حول منطقة العيون وصقل المناطق المستهدفة. لمظهر متعدد الأبعاد، استخدمي New Dimension Shape + Sculpt Eye Kit palette كخطوة نهائية لتعزيز العيون على الفور وابتكار تحديد ناعم طبيعي.

 

NEW DIMENSION PLUMP + FILL EXPERT LIP TREATMENT – لشفاه أكثر تحديداً

شفاه أكثر نعومة وترطيباً وامتلاءً – نظام New Dimension Plump + Fill Expert Lip Treatment المستهدف ذو الخطوتين يبتكر شفاه محددة تماماً. تقوم هذه المعالجة بملء الشفاه على الفور للمساعدة على تحديد منطقة الشفاه مع توفير الترطيب والملء.

 

  • الخطوة 1 (ملء محترف) – هذا السيروم يساعد فوراً على تحديد منطقة الشفاه بوضوح مع إشباع غني من البصريات الناشرة للضوء للمساعدة على محايدة الظلال حول منطقة العيون لمظهر أكثر نعومة وتحديداً. تقوم هذه التركيبة فائقة الأداء مع الوقت مع مركب برو كولاجين وتقنية التشكيل متعددة المستويات من Estée Lauder، بالمساعدة على ملء تركيبة منطقة الشفاه الرقيقة وتقويتها بحجم مرئي، مما يساعد على الحصول على مظهر ممتلء وأكثر تحديداً للشفاه.

 

  • الخطوة 2 (عنصر الملء الخبير) – يقوم هذا البلسم العلاجي فائق التنعيم بمنح ترطيب وملء مع تنعيم البشرة الجافة المتقشرة. تصبح الشفاه أكثر ترطيباً ونعومة مع نتيجة أكثر امتلاء طبيعياً.

 

الجمال التحولي للشفاه المحددة: يوضع سيروم Expert Filler حول الشفاه خارج خط الشفاه، صباحاً ومساءً، باستخدام رؤوس الأصابع للمزج. ثم يوضع بلسم Expert Plumper مباشرة على الشفاه حسب الحاجة. حولي المظهر بلون فائق التركيز. يوضع New Dimension Plump + Fill Expert Lip Treatment مع ألوان حمرة الشفاه Pure Color Envy

 

NEW DIMENSION TIGHTEN + TONE NECK/CHEST TREATMENT – لبشرة أكثر نعومة وتماسكاً

يقوم New Dimension Tighten + Tone Neck/Chest Treatment  بتحويل مظهر بشرة العنق والصدر بوضوح، تركيبة حريرية فاخرة تساعد على مقاومة الجاذبية من خلال الكشف عن بشرة أكثر نعومة وتماسكاً. يتضمن New Dimension Tighten + Tone Neck/Chest Treatment تقنية التشكيل متعددة المستويات للمساعدة على دعم إنتاج البشرة الطبيعي من حمض الهيالورونيك، الفيلاجرين واللبيدات، تساعد البشرة أن تبدو أكثر امتلاء مع مرور الوقت. مركب برو كولاجين التابع لـ Estée Lauder والعناصر الفعالة المقوية للبشرة تساعد على استعادة مرونة البشرة وتقويتها لمظهر أكثر تعزيزاً إشراقاً وتوازناً. تقوم التركيبة الحريرية بصقل البشرة للمساعدة على تعزيزها ومنحها الإشراق والتجانس وهي سهلة التطبيق دون الحاجة للشد أو السحب على منطقة العنق الرقيقة والصدر. فتبدو البشرة ناعمة ومرتاحة.

 

الجمال التحولي لبشرة عنق/ صدر أكثر تماسكاً ونعومة: يوضع بسخاء على كامل مطقة العنق والصدر باستخدام رؤوس الأصابع صباحاً ومساءً. ثم يتم تشيط البشرة بتدليك مبتكر باستخدام ثلاث حركات بسيطة:

  1. ابدئي من منتصف الصدر وباتجاه جانب العنق أو تحت الذقن، ثم للخلف نحو الأذن، ثم باتجاه الأسفل إلى الديكولتيه (فسحة الصدر). كرري مرتين على جانبي العنق.
  2. مرريه للخلف والأمام عبر أعلى الصدر بشكل "ابتسامة".
  3. أنهي بتمريره على شكل V منحني من أحد الكتفين إلى الآخر، والمنتصف ثم من الخلف. نظفي أداة التطبيق تماماً بمنديل، مع الحرص على إزالة كل الآثار المرئية للكريم. 

 

توافره: New Dimension Sculpt + Glow Mask و Smooth + Tone Creme-Glove سيكون متوفراً على كاونترات Estée Lauder ابتداء من ديسمبر ٢٠١٦ .

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة