إستي لودر تكشف عن Nude جديد، الآن مع ميزة Double Wear

تقديم Double Wear Nude Cushion Stick Radiant Makeup الجديد، ماكيج وأداة محترفة في منتج واحد. الفاونديشن المبتكر والسهل الاستخدام له رأس إسفنجة مدمج معه لإخراج الفاونديشن المرطب والذي يدوم طويلا ومزجه بالتساوي لتغطية العيوب ومنح البشرة مظهرا ناعما متوهجا وخاليا من العيوب . ضعيي كمية قليلة منه وامزجيها واصقليها للحصول على مظهر نيود مثالي. تركيبة Double Wear lightweight  الجديدة السائلة تمنح البشرة تأثيرا رائعا وكأنها جزء منها. إنه ماكياج يبدو كأنه جزء من البشرة- مظهر النيود وقد أعيد ابتكاره من جديد.

                                                                        

لمسة نهائية خالية من العيوب

Double Wear Nude Cushion Stick Radiant Makeup الجديد يمنح البشرة تغطية غير ملحوظة بلمسة نهائية مشرقة ويعطيها مظهرا متوهجا صحيا وخاليا من العيوب يدوم 8 ساعات. يخف مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد على الفور، بينما تكتسب البشرة لونا متجانسا وترطيبا. تشتمل المكونات الأساسية على:

  • SkinSync Complex: مزيج فعال من الدهون المطرية والزبدة مثل زبدة المرومرو البرازيلية المغذية وحمض اللينوليك الذي يذوب حال ملامسته البشرة ليمنحها لمسة طبيعية فائقة وشعورا مريحا.
  • Quench Complex: مشبع بهيالورونات الصوديوم وخلاصات النباتات والفواكه الطبيعية لمساعدة البشرة على جذب الرطوبة على الفور والاحتفاظ بها طوال الوقت.
  • Glow Enhancing Optics: معادن فاخرة تشتمل على الذهب ولآلئ البحر الجنوبي تساعد على إنعاش مظهر البشرة لتمنحها الإشراق.
  • نفحات ناعمة من الياسمين والورد تفوح برائحة نقية ومنعشة.

 

الأداة الاحترافية الفريدة من نوعها

Double Wear Nude Cushion Stick Radiant Makeup الجديد هو ابتكار سابق لعصره. أداة تطبيق الماكياج يمكن فصلها بسهولة لتنظيفها. كما أن العصا الفريدة تغير الحجم حسب كمية الفاونديشن المتبقية في الأنبوب، وبذلك يمكنك أن تعرفي وقت استبدال الأنبوب.

  • النظافة: إسفنجة  مريحة تزال بسهولة لتنظف. تبرم الحلقة الذهبية  في الأعلى لإزالة الرأس بأكمله  وغسله بلطف بصابون معتدل وماء دافئ. يربت عليها  للتخلص من الماء الزائد. يعاد تركيب الإسفنجة من خلال برم الحلقة الذهبية بإحكام. تترك الاسفنجة لتجف تماما قبل إعادة الغطاء عليها.
  • التزود بعبوة جديدة: التصميم المبتكر للعصا يعرض كمية الماكياج المتبقية. مع استخدام المستحضر تصبح العصا أصغر حجما إلى أن تختفي النافذة- وهذه إشارة للحصول على عبوة جديدة.

 

أكثر من مجرد ماكياج

نظام التوصيل المتعدد الفوائد الفريد من نوعه يصقل مظهر البشرةويمنحها النضارة والإشراق. تركيبة تعشقها البشرة وقابلة للبناء مع عصا تطبيق احترافية ذات رأس اسفنجي وسهلة الحمل، توفر تنوعا. تستخدم أداة المزج على كامل الوجه وللتغطية المستهدفة وللتعديلات.

 

ابدئي بخطوات قليلة وبسيطة:

  • البرم: ابدئي مع بشرة نظيفة مجففة ومرطبة. ينزع الغطاء الذهبي وتبرم القاعدة ببطء إلى أن تظهر أول قطرة من الماكياج على الرأس الإسفنجي. إذا ظهرت كمية زائدة عن المطلوب، ابرمي القاعدة بالاتجاه المعاكس لمنع تدفق الماكياج  ولإعادة سحبه إلى الداخل.
  • التطبيق: ضعي الماكياج بحركة تربيت لطيفة من خلال وضع نقاط من الفاونديشن على طول الجبين والأنف والخدمين والذقن- أو فقط على المناطق التي تريدين تغطيتها.
  • امزجي واصقلي: ادمجي النقاط بحركة دائرية أو بضربات قصيرة خفيفة لتدمجي الفاونديشن على البشرة، من مركز الوجه نحو الخارج إلى خط الشعر.

 

الألوان

يتوفرDouble Wear Nude Cushion Stick Radiant Makeup الجديد بـ 10 ألوان، لا يشكل خطوطا ولا يترسب في المسام. ألوان طبيعية. جميع المنتجات خالية ن الزيوت ومختبرة من قبل أطباء البشرة وتناسب جميع أنواع البشرة. مناسب  للسفر وسهل الاستخدام.

 

السعر

جميع الأسعار هي أسعار التجزئة المقترحة.

 

أوقات وأماكن توفره

Estée Lauder Double Wear Nude Cushion Stick Radiant Makeup الجديد سوف يتوفر لدى جميع كاونترات إستي لودر في الشرق الأوسط اعتبارا من نوفمبر2016.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج