شكل غرّتك يكشف الكثير من خفايا شخصيتك...

هل تحبين أن تعتمدي الغرة لكي تُظهري جمال شعرك؟ في الواقع، يمكنك ذلك شرط أن تختاري تلك التي تناسب شكل وجهك وأسلوبك عموماً. والآن، اعلمي أن الغرّة التي تختارين تدل على الكثير من الجوانب التي لا تعرفينها من صفات شخصيتك. إذاً، ليس عليك سوى أن تجرّبي هذا الاختبار.

 

الصورة رقم 1

إذا كنت تفضلين أن تغطّي الغرّة كامل مساحة جبينك، فهذا يدلّ على أنك حساسة وتحتاجين دائماً إلى أن تحصلي على الحماية من أشخاص آخرين، وخصوصاً زوجك وأفراد عائلتك. كما يشير هذا إلى أنّك تتسمين بالخجل وبالرغبة في الانطواء على ذاتك أحياناً كثيرة. إلا أنّه يعني، في المقابل، أنّك تتحلين بالذكاء والحدس الحادّين بالرغم من أنّك لا تستفيدين منهما كما يجب.

 

الصورة رقم 2

هل تعتمدين هذه الغرة المائلة إلى الجهة اليُمنى من وجهك؟ إذاً، اعلمي أنّك تتمتعين بالقدرة على التفكير بعمق وخصوصاً حين يتعلق الأمر بشؤون الحياة عموماً. كما تعني هذه الغرّة أنّك تحبين إقامة العلاقات الاجتماعية الصادقة والحقيقية وغير السطحية. لذا، لا نجد أنّك محاطة بالكثير من الصديقات بالرغم من أنك شديدة الوفاء، علماً أنّك تحظين في محيطك العائلي بالكثير من الاحترام والتقدير. ويدلّ هذا الخيار أيضاً أنك قد تجدين صعوبة في مواجهة بعض المواقف ولا تحبين أخذ القرارات المتسرّعة.

 

الصورة رقم 3

إذا كانت غرّتك تميل نحو الجهة اليُسرى من وجهك، فهذا يدلّ على أنّك تتميزين بالحيوية وأنّك دائمة الحركة. كما يعني أنّك لا تحبين خسارة الوقت في التركيز على التفاصيل وأنّك تذهبين مباشرة في اتجاه الأمور الأساسية. واختيار هذه الغرة يشير أيضاً إلى أنّك متحفظة ولا تعبرين بسهولة عن مشاعرك بالرغم من أنّك اجتماعية. لذا، يرى بعضهم أنّك غامضة إلى حدّ ما. 

  

الصورة رقم 4

إذا كنت تحبين إضافة غرتك إلى شعرك عندما تصففينه على شكل ذيل حصان، فهذا يدلّ على أنّك منفتحة على الآخرين وأنّك صريحة ولا تخافين من المضي قدماً والسير إلى الأمام حين تتطلب منك الظروف ذلك. كما يشير هذا الخيار إلى أنّك تتمتعين بالطاقة اللازمة لتنفيذ الكثير من المشاريع والمخططات، ما يجعلك محل ثقة الآخرين. وهو يعني أيضاً أنّك متفائلة وتحبين التواصل الدائم مع الأشخاص الذين يعيشون في محيطك.

الصورة رقم 5

إذا كان الفِرق الذي يفصل بين جزئي غرّتك يتوسط رأسك، فهذا يعني أنّك تحبين أن تعيشي في أجواء منسجمة ومتوازنة وخالية من المناوشات. كما يدلّ على أنّك تسعين دائماً إلى أن تؤدي مهماتك على أكمل وجه. فأنت متطلبة في هذا الشأن، كما أنّك لا تحبين مخالفة القواعد والأصول في أيّ أمر. أما على المستوى الاجتماعي، فتبحثين عن علاقات بسيطة وواضحة المعالم ومتينة حتى في محيطك العائلي.  

الصور رقم 6

إذا كنت تفضلين قصات الشعر القصيرة والغرّة التي تتماشى مع ذلك، فاعلمي أنّك تتسمين بالصدق مع ذاتك أولاً، فتعترفين بأخطائك وتُظهرين حسناتك. لذا، فأنت لا تتمتعين بالدبلوماسية ولا بالقدرة على التغاضي عن أخطاء الآخرين. كما أنّك تتمنين أن يتقبلك هؤلاء كما أنت فلا تسعين إلى تغيير صفاتك من أجل الحصول على إعجابهم. ويدل شكل الغرّة هذا أيضاً على أنّك لا تعرفين الحذر وتتمتعين بالشجاعة في الكثير من المواقف وخصوصاً حين يتعلق الأمر بالدفاع عن عائلتك.

 

إقرئي أيضاً:

الحذاء الذي يعجبك يكشف الكثير عن شخصيتك وحياتك...

اختاري تسريحة ذيل الحصان التي تناسبك لتكشفي خفايا حياتك وشخصيتك

ما علاقة زاوية العين الداخلية بشخصيتك ؟ 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات