جنات تحسم الجدل: هذا هو سعد المجرد بعيداً عن الأضواء

 وضعت الفنانة المغربية جنات مواصفات معقول للزوج المثالي من وجهة نظرها ولخّصته بأن يكون غير مدخن، وأطول مني، أي ليس أقل من 170 سم و مقبول شكلا ".

 

اقرئي أيضاً: راغب علامة تعليقاً على فوز ترامب: نحن

 

وأشارت إلى أنها لا تستطيع أن تقول إنّها أحبت، لأن إحساس التضحية، والحب الذي نشاهده في الأفلام لم يصلها.

وأضافت جنات أن لديها بالتأكيد عواطف، لكنها لم تخرج بعد، وأنها رومانسية، وتابعت قائلة "ليس هناك فتاة لا تحب أن يهتم بها أحد، لكن العقل دائما يتحكم بي"، واعتبرت  أنها تظلم نفسها وتضغط عليها أحيانا في هذا الموضوع.

وتحدثت جنات عن أكبر قصة حب عاشتها في طفولتها، حين كانت في الصف الأول في الحضانة وأحبت زميلها في الصف وقالت "كنت في إحدى المرات ألعب معه، ووضع قلم الرصاص في عيني، ومن شدّة حبي له وخوفي أن يؤذيه أحد أو يضربه خبأت عن أهلي في البيت ما جرى، إلى أن اكتشفت والدتي الامر وانا نائمة".

وعلّقت جنات على زواج الفنانين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، واصفة إياهما بالنموذج الرائع، وقالت إنها لن تتزوج من الوسط الفني إلا في أضيق الحدود.

وأكدت جنات، أنها لن تعتزل الغناء مثل بنت بلدها بسمة بوسيل زوجة تامر حسني في حال زواجها، معتبرة أنها في حال اعتزالها ستظلم نفسها والشخص الذي ستتزوجه.

 

اقرئي أيضاً: هكذا هنّأ أحمد حلمي العروسين إيمي وحسن الرداد؟

 

وكشفت جنات عن صداقة عمرها سنوات تربطها بالمطرب مروان خوري، وتحدثت عن الصورة التي جمعتها به وهي تصفف شعره قائلة "كان لدينا تصوير أغنية ووجدته متضايقاً جداً وكان مصفّف الشعر يقف بعيداً، فقلت له سأجرب أنا وأخذت السيشوار وصففت شعره ونالت التسريحة إعجابه".

وعن القضية المتهم فيها ابن بلدها سعد المجرد إنها تعرفه منذ زمن طويل، وتربطها به صداقة متينة، وتعرف انه مهذب وابن عائلة فنية شهيرة، وأكدت أنها لا تستطيع أن تنظر إليه إلا من خلال هذه الصورة التي كوّنتها عنه طوال السنوات الماضية بعيداً عن الأضواء.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب