تحدي 30 يوماً للتخلص من دهون المؤخرة!

تصاب كثير من النساء بالحرج إذا كانت لديهنَّ مؤخرة كبيرة الحجم أو مترهلة، فغالبيتهنَّ يرغبن بالحصول على شكل مثالي ومشدود  بدلا من ظهورها بمظهر محرج أو أصبحن لا يستطعن ارتداء جميع الملابس، التي يرغبن بارتدائها نظراً لأنَّها لا تخفي شكل المؤخرة. فما رأيك إذا كنت من اللاتي يعانين من المظهر المحرج للمؤخرة أن تتبعي معنا تحدي 30 يوماً حتى تحصلي على مؤخرة مشدودة وذات حجم مثالي يناسب شكل جسمك.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

إليك نصائح أحرصي على تطبيقها في فترة التحدي لكي تنجحي:

ـ قبل أي شيء يجب أن تكوني مدركة أنَّ عضلات مؤخرتك لن تشتد وتصغر إلا إذا قلَّت نسبة الدهون في جسمك بأكمله، فلن تحصلي على أي اختلاف إلا إذا خسرت دهون جسمك.

ـ يمكنك خلال 30 يوماً تطبيق تحدي الإسكوات من خلال اتباع جدول يحدِّد لك يومياً عدد مرَّات التمرين، التي عليك أداؤها خلال اليوم، فتبدأ من 50 مرَّة إسكوات وزيادة 5 مرَّات كل مرَّة جديدة وأخذ استراحة كل ثلاثة أيام.

ـ الابتعاد عن الجلوس لفترات طويلة على المقعد، فهذا يجعل الدهون تختزن في منطقة الأرداف وتجعل عمليَّة التخلص من الدهون صعبة.

ـ العمل على التخلص من الفضلات المتراكمة داخل البطن، فهي أحد العوامل المساعدة على التخلص من تراكم الفضلات في الجسم ومنها الأرداف، فهي تزيد من حجم المنطقة المتراكمة فيها.

ـ العمل على التوقف عن تناول أي نوع من المأكولات قبل القيام بممارسة التمارين الرياضيَّة بساعة أو ساعتين وبعد ممارسة التمارين الرياضيَّة بساعة أو ساعتين، فهذا يمنع من تراكم الدهون في منطقة الأرداف.

ـ عدم شرب كميات كبيرة من المشروبات المحتوية على الغازات، فهي تتسبب في تراكم الدهون في منطقة الأرداف.

ـ يجب ممارسة التمارين الرياضيَّة على سطح مستوٍ ويفضل على الأرض. والعمل على ممارسة التمرين المسمى بالبسكليت وذلك عند الاستلقاء على الظهر وتبديل حركات القدمين كقيامك بقيادة البسكليت.

ـ ممارسة تمرين الضغط، فهو من أكثر التمارين فعاليَّة في التخلص من دهون الأرداف وغير هذه التمارين كثير، فممارسة التمارين الرياضيَّة بشتى أنواعها تسهم في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم ومنها الأرداف.

وصفات محفزة للتخلص من دهون الأرداف:

ـ الفجل: يتم مزج حبَّة من الليمون المقطع مع حبَّة من التفاح وحبتين من الفجل الأبيض المقطع في وعاء وتقليها جيداً وبعدها تضاف كميَّة من الماء المغلي بحيث تغمر المكونات ويترك لمدَّة ساعتين، ثمَّ تناولي كوباً من المزيج السابق يومياً ثلاث مرَّات قبل كل وجبة.

ـ الزنجبيل والقرفة: امزجي ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة وملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع القليل من الماء على النار ثمَّ تصفية المزيج وإضافة حبَّة من الليمون المقطعة إلى شرائح، وملعقة صغيرة من العسل ثمَّ يترك لمدَّة عشر دقائق وبعدها يشرب مرَّتين يومياً

 

اقرئي أيضاً

3 وصفات لاتينية لتكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة .. 9 أطعمة تساعدك على ذلك

شدّ المؤخرة في تمارين وتقنيات

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة