طرق مبتكرة لعيون محدّدة بالآيلاينر

تعشقين العيون المحدّدة وتبحثين عن طرق جديدة لتحديد عينيكِ بالآيلاينر بأسلوب مختلف وخارج عن المألوف؟ إليكِ هذه الحيل الثلاث من الخبراء.

الآيلاينر الكثيف
لنظرات ساحرة ودراميّة في مناسباتكِ الكبيرة وسهراتكِ الخريفيّة، ضعي الآيلاينر الكثيف بدلاً من الظلال الكلاسيكيّة. يتمّ تغليف نصف الجفن المتحرّك كاملاً بالآيلاينر مع رسمة مجنّحة نحو الزاوية الخارجيّة لكلّ عين. جرّبي التنقيط على خطّ الرموش السفليّ لمزيد من الجاذبيّة، السحر والغموض.

خطوط الآيلاينر المضاعفة
لمن تحبّذ الماكياج العربيّ المبتكر، جرّبي تجنيح خطّ الآيلاينر الخارجيّ بشكل مضاعف وبأسلوب مبتكر وإطلالة منفردة وجريئة.
لا تسمحي للخطّين بالالتقاء، بل اسحبيهما بطريقة مجنّحة إلى الخارج واجعلي الجناحين تارّة متوازيّين في الاتّجاه العلوي نحو الحاجب وتارة أخرى متعاكسين، العلويّ باتّجاه الحاجب والسفليّ باتّجاه الخدّ.

الآيلاينر الدخانيّ
لعاشقة الماكياج الدخانيّ الآسر، قومي بعد توزيع الآيلاينر على العيون السموكي باستخدام فرشاة ظلال العيون من أجل مزج الآيلاينر مع الظلال وتعزيز مظهر الطلّة الدخانيّة بأسلوب جديد وشبيه تماماً بالعيون الشرقيّة. كما يمكنكِ تحديد القوس الخارجيّ للظلال بالآيلاينر، يمتدّ من منتصف الجفن العلويّ إلى مقربة من الحاجب ليهبط بزاوية حادّة إلى خطّ الآيلاينر الأصليّ لمزيد من التميّز.

لنجاح كامل خطوات الآيلاينر، لا بدّ من توحيد لون البشرة كاملة مع اختيار لون باهت ومحايد للشفاه كاللّون الزهريّ الخشبيّ، اللحميّ أو البيج الباهت لماكياج مثير تعشقه كلّ العيون.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج