مجموعة "روايات من الطبيعة" من Wow by Wojooh

في شهر ديسمبر تحتفل محلاّت وجوه بإطلاق ماركة Wow by Wojooh لمجموعتها الجديدة تماماً "روايات من الطبيعة" و المؤلّفة من 6 مستحضرات تجميل لا بدّ من اقتنائها هذا العام. إنّنا نودّع هذه السنة مع مجموعة مبهرة، تمنح إطلالة آسرة تشعّ جمالاً!

 

ها قد شارفت السنة على نهايتها، ولا يمكننا إلاّ أن نحتفل بذلك مع أحد أضخم إطلاقاتنا حتّى اليوم؛ إليك مجموعة "روايات من الطبيعة". استقبلي عام 2017 مع 6 من بين أكثر مستحضراتنا رواجاً، وانطلقي في العام الجديد بأسلوب متميّز وجمال آسر. تألّقي إذاً بالدرجات الخضراء العميقة وألوان البيج الغنية، والكستنائي الحادّ، مع لمسة ذهبية في إطلالة رائجة تماماً. اختارت Wow by Wojooh ثلاثة من مستحضراتها المفضّلة وابتكرت ثلاثة أخرى لإكمال مجموعة "روايات من الطبيعة". فمع هذه المنتجات الستّة الأساسية، لا شكّ أنّك ستسرقين الأضواء!

هل تتساءلين عن نجم المجموعة؟ إنّها بالطبع لوحة ظلال العيون Mosaic Madness – المجموعة 2. فسوف تجدين في هذه اللوحة أكثر ألواننا رواجاً للعام 2016، في علبة واحدة! وتضمّ الألوان: الأخضر العميق Poison Ivy، ولون  Jungle Gems إن أضفنا إلى الأخضر بعض البريق، والأخضر الزيتوني باللمسة البرّاقة Golden Zaitoun. كما هنالك اللون البني الأساسي Secret Garden والبني البرّاق الناعم Burnt Sienna، والنحاسي المركّز جدّاً Deep Dahabi. هذا بدون أن ننسى اللون الرمادي الفحمي غير اللامع Black Truffle، والقرميدي العميق Woody Lawz، والكريمي الفاتح Magnolia Cream. ما من لوحة ظلال أفضل منها!

 

مجموعة "روايات من الطبيعة"

لوحة ظلال العيون Mosaic Madness – المجموعة 2

6 ظلال عيون أساسية – كلّها في لوحة واحدة مبهرة.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج