عصائر للرشاقة من حمية "إنستقرام"

لطالما أبهرت رشاقة نجمات "السوشيال ميديا" الكثيرات منكن بالتأكيد، حيث يتمتعن بجسم رشيق صحي يعزز جمالهن، مما جعلهن يحصدن أعلى نسب مشاهدة من المتابعين.
لكل فتاة وسيدة تتابع المدونات من مختلف أنحاء العالم، هل تحلمن بأن تكنّ برشاقة إحداهن؟ الأمر ليس صعباً، حيث قررت "الجميلة" أن تجمع لك أهم العصائر الطبيعية، والتي برزت على "إنستغرام"، وأكدت على أهمية الماء بها، وذلك لما يضفيه من رشاقة مذهلة وترطيب على بشرة الجسم، فهو أحد أسرار المدونات ومشاهير الميديا للحصول على الرشاقة.

عصائر للرشاقة من حمية "إنستغرام"

الماء هو محسن أداء رائع وجزء هام من الاستهلاك اليومي، ولكن احتياجات الماء تختلف من شخص إلى آخر، وهذا يتوقف على عدة عوامل، مثل: نوع الجسم، ومستوى النشاط، والطقس، والنظام الغذائي.
صحيح أن كوباً طويل القامة من المياه من أفضل الطرق المعروفة لرشاقة الجسم، ولكن هناك الكثير من البدائل الجديدة والممتعة تسمى "المياه العصرية"، وتتميز بأنها بعيدة كل البعد عن الملل والروتين، وتجعلك تشربين الماء دون أن تشعري باقتضاب يزعجك.

نستعرض معك في ما يلي خيارات للحصول على ذوق رائع من "المياه العصرية":

جوز الهند والبرتقال:
بالإمكان استبدال الماء العادي بماء جوز الهند، والذي يحتوي على L-سيترولين، مما يساعد على تقليل تراكم حمض اللاكتيك، ويساعد على تجنّب الإرهاق خلال ممارسة التمارين الرياضية، لهذا السبب تحتاجين إلى تقليل كمية حمض اللاكتيك المتراكمة في العضلات لتتمتعي بنشاط كبير خلال يومك وخلال ساعات الرياضة، مضاف إليها فيتامين (سي)، والذي يحتوي على مضادات الأكسدة، وهذا العصير الهائل النظيف سيمدك بالطاقة لتسريع حرق الدهون وتأدية النشاط بصورة أكبر.

الماء والموز والليمون:
الموز هو الغذاء الكامل من الفيتامينات والمعادن، والأهم من ذلك يشعرك بالشبع لفترات طويلة، كما أنه يحتوي على البوتاسيوم الذي يشعر الجسم بالرطوبة الكاملة والغنية بالماء، مما يساعد في تأجيج الجسم ليبقي رطباً، اشربي هذا المشروب صباحاً أو قبل ممارسة رياضة الجري لتتمتعي بفوائد الموز وترطيب الماء وخواص الليمون المذيبة للدهون.

الماء والتوت والجوافة:
هذا الكوكتيل المتوازن غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة والمغذيات، ويساعدك عند بدء وقت الرياضة على الإحماء سريعاً، حيث يعمل على زيادة نشاطك وسرعة الحرق، ويجعلك تشعرين بالترطيب العالي دون الشعور بالجهد والإعياء بسبب الجفاف الذي يقلل من نشاط الجسم.

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة