ما الخطأ الذي ترتكبينه أثناء تجفيف شعركِ؟

السرّ في جعل عمليّة تجفيف الشعر أسرع وأكثر نجاحاً، هو أسهل وأبسط ممّا تتخيلين، هو حلّ واضح جدّاً إلّا أنّنا نغضّ البصر عنه.لا تشعري سيّدتي بالسوء لأنّكِ لم تكتشفي هذا الأمر من قبل!!

هل تقومين بتجفيف شعركِمن مسافة صحيحة، وضبط المجفّف على حرارة جيّدة ومناسبة ومع ذلك لا تحصدين النتائج التي تريدين؟ هل تجفّفين شعركِ من الداخل إلى الخارج، وتقومين بتحريكه بشكل دقيق ولكن هذه العمليّة لا تسير كما يجب. أحد الأسباب عدم تنظيف فلتر مجفّف الشعر.هل تعلمين بأنّ جهازكِ له فلتر خاصّ للتنقية أيّاً كان نوعه ويحتاج إلى التنظيف بشكل دوريّ؟

عندما يمتلئ الفلتر (منقّي الهواء) بالغبار يصبح عمل الجهاز أبطأ بكثير، حيث يقوم بسدّ الهواء الخارج من جهاز التجفيف، ممّا يبطىء من سرعته في إطلاق الهواء والحرارة المطلوبة، كما أنّ الغبار الذي يملأه قد يؤثّر على رائحة شعركِ أيضاً وعلى قوامه، لذلك فإنّ التمسّك بهذه الخطوة هو أمر فيغاية الأهميّة!

وللحصول على نتائج جيّدة، قومي بتنظيفه مرّة شهريّاً فلن يأخذ الأمر أكثر من دقائق قليلة من يومكِ للحصول على شعر أفضل وأجمل. فقط قومي بفكّ الفلتر الموجود في الخلف (منقّي الهواء أو الشفّاط)، امسحيه بأصابعكِ أوّلاًثمّ قومي بتنظيفه بالماء الفاتر مع الصابون.اتركيه حتى يجفّ، ثمّ عودي لاستخدامه واشعري بالفارق في أداء عمله.

في إشارة إلى أنّ هناك أنواعاً من الأجهزة تقدّم نوعاً خاصّاً من الرغوة للتنظيف، لذلك تأكّدي من جهازكِ وما دوّن على كتيّب الاستخدام.
 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر