الشجرة التي ستختارينها ستكشف سلبيات وايجابيات في صفاتك

هل ترين هذه الأشجار؟ أنظري إليها جيداً واختاري إحداها، فهي قد تشير إلى بعض ما تتمتّعين به من صفات وإلى ما تتّسم به حياتك من جوانب إيجابيّة وأخرى سلبيّة. فهل أنت مستعدّة لخوض هذا الاختبار؟ إذاً، إنطلقي.

 

الشجرة رقم 1

تعملين دائماً على تحسين أوضاعك على الصعد كافة. فأنت طموحة وتضعين نصب عينيك تحقيق أهداف عالية المستوى. لذا، تبذلين الكثير من الجهود في هذا الاتجاه. كما أنّك لست أنانية، بل على العكس من ذلك تماماً، تقومين بكلّ ما أمكنك من أجل تحسين حياة الآخرين. فأنت صاحبة القلب الكبير التي تحبّ الجميع وإن تعرض لك بعضهم بالأذى.

الشجرة رقم 2

يقول الكثيرون إنّك تتحلين بالنزاهة والشفافية. بل أكثر من هذا، أنت تقبلين بتحمل كلّ المسؤوليات التي توكل إليك. فشخصيتك مميزة، ما يجعلك موضع ثقة الكثيرين. كما أنّك حيوية وعميقة التفكير وواضحة الأفكار ولديك دائماً قصة مثيرة تروينها للأشخاص الذين يعيشون في محيطك. لذا، فهم يحبون صحبتك.

  

الشجرة رقم 3

يعتبر الذكاء من أبرز صفاتك، فأنت تتمتعين بشيء من الحكمة وغالباً ما تطلقين النظريات والأفكار الجديدة في الكثير من المواقف. لذا، تحبين أن يحيط بك أشخاص يميلون إلى التفكير والتعلّم. وفي المقابل، تفضلين أن تؤدي مهماتك على النحو الصحيح وإن كان كثر ينتقدونك في هذا الشأن ويرون فيه ضرباً من المبالغة.

الشجرة رقم 4

تتمتعين بشخصية فريدة. هذا ما يشير إليه اختيارك هذه الشجرة. فقلّة قليلة من الأشخاص يشبهونك. لذا، يبدو فهم ما تقولينه أو تفعلينه صعباً بالنسبة إلى أولئك الذين يعشيون في محيطك. إلا أنّ هذا لا يؤثر سلباً على ثقتك بنفسك، خصوصاً أنّ هؤلاء الأشخاص يُظهرون الكثير من الاحترام تجاهك. أضف إلى هذا أنّك عادة ما ترين الوجه المشرق للمواقف والأمور.

الشجرة رقم 5

إذا اخترت هذه الشجرة، فهذا يشير إلى أنّك تتمتعين بشخصية مستقلة وأنّ شعارك في الحياة هو «أريد أن أقوم بكلّ شيء على النحو الذي أراه صائباً». كما أنّك تحافظين على صلابتك وقوتك في الظروف كافة، ولا سيّما حين يتعلق الأمر بالأشخاص المقربين منك. وهكذا لا تتوانين عن بذل الجهود من أجل تحقيق أحلامك. أما ما تطلبينه إلى الآخرين فهو الوفاء والنزاهة.

الشجرة رقم 6

يستشيرك الأشخاص المحيطون بك في الكثير من الأمور وتكوّنين الكثير من الصداقات وتعيشين في أجواء من الدفء. لمَ لا؟ فأنت تفكرين كلّ يوم بشأن الأمور التي يتعين عليك أن تقومي بها من أجل تحسين حياتك وقدراتك، لا سيما أنّك تتوقين إلى أن تكوني دائماً مميزة وتحتاجين إلى أن يحبك الآخرون وتنجحين في ذلك.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات