الإعلان عن المشاركين في معرض صالون الساعات الراقية 2016 بنسخته الثالثة

 سينظم معرض صالون الساعات الراقية 2016 بنسخته الثالثة من 7 ولغاية 10 نوفمبر 2016 في قلب دبي وتحديداً في مركز دبي المالي العالمي ليشكل ملتقى لهواة جمع الساعات ومحبيها. وستشارك في المعرض مجموعة كبيرة من الشركات المتخصصة في هذا المجال من بينها علامات تجارية عريقة تتمتع بإرث عميق في صناعة الساعات الميكانيكية الراقية، وصانعو ساعات مستقلين، ومبتكرون عصريون.

 

وتشمل لائحة المشاركين في نسخة العام 2016 A. Lange & Söhne ، و Armin Strom، وArnold & Son، وChamps Elysées، وCVSTOS، وDeWitt، وErwin Sattler، وKerbedanz، وLouis Moinet، وMontegrappa، وParmigiani Fleurier، وPerrelet، وRebellion، وRoger Dubuis، وVacheron Constantin، وVianner Halter، وVisconti، وVoutilainen وWilliam Wagner Geneva وغيرهم.

 

ويحظى معرض صالون الساعات الراقية 2016 بدعم من السفارة السويسرية في دولة الامارات العربية المتحدة بالشراكة مع Maserati وVisa.

 

وسيوفر تجربة فريدة من نوعها ومنصة للمهنيين في هذا القطاع ولهواة جمع الساعات والجمهورعلى حد سواء كما سيتيح لهم فرصة التواصل مع خبراء هذه الصناعة والتعرف على العالم الملهم الأزلي لصناعة الساعات والتميز الميكانيكي.

 

وسيتم على امتداد أربعة أيام عرض آخر مجموعات الساعات وأدوات الكتابة، إضافة إلى إصدارات محدودة وروائع فريدة من نوعها. علاوة على ذلك، سيسلط المعرض الضوء على على الخصائص الصناعية لكل شركة ساعات، سواء في مجال الميكانيك أو الحرفية، من الإبداعات الخالدة والحركات الجديدة الرائدة، إلى المواد المتطورة والحرفية المتقنة.

 

وسيحضر المعرض حرفيون من عدد من الشركات ليعرضوا رؤيتهم المذهلة على الحضور فيما يتعلق بالأشكال الفنية المتميزة والإبداعات الاستثنائية.

 

وكما جرت العادة في الدورتين السابقتين من معرض صالون الساعات الراقية، سيتم توزيع "جائزة ساعة العام للشرق الأوسط 2016" في الأمسية الأخيرة من المعرض، أي في 10 نوفمبر.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات