ESTÉE LAUDER تقدم مجموعة NIGHTWEAR PLUS DETOX الجديدة

نقي بشرتك الليلة واستيقظي ببشرة نضرة  جاهزة لاستقبال يوم جديد. من امتياز Daywear الأيقوني، تقدم Estée Lauder  مجموعة NightWear Plus Detox الجديدة.

بعد تعرض البشرة لكل التأثيرات الضارة خلال النهار، يأتي الليل- وهو فترة استشفاء البشرة وتخلصها من تأثيرات  اليوم الضارة – إنها فترة هامة جدا للعناية بالبشرة. يتميز بنفس قوة  Super Anti-Oxidant Complex الملكي من Estée Lauder. إن ثنائي القوة الليلة NightWear Plus Anti-Oxidant Night Detox Creme و3-Minute Detox Mask يمنح البشرة مزيدا من النقاء والراحة. – مجموعة تساعد البشرة على التخلص من الشوائب المتراكمة  خلال اليوم من خلال تنقيتها وترطيبها. هذه المجموعة المكتملة تخفف من مظهر المسام وتمنح البشرة الباهتة النعومة والإشراق. استخدام NightWear Plus Detox Collection  الجديدة مع مجموعة DayWear من Estée Lauder يساعد على خلق ظروف مثالية حيث تنتعش البشرة 7/24. 

 

المزيد من الاهتمام بالبشرة أثناء الليل

بصفتها خبيرة في علوم البشرة أثناء الليل، فإن Estée Lauder تعلم بأن للبشرة احتياجات مختلفة  خلال فترة الليل. خلال النهار، تتراكم على البشرة الكثير من الأضرار البيئية التي تساهم في ظهور علامات التقدم في السن. هذا ما قد يجعل البشرة متعبة وشاحبة. في الليل، تشفى البشرة من التأثيرات المرئية التي لحقت بها من قبل أثناء النهار وتعيد شحن طاقتها لاستقبال اليوم التالي. كما يمكن أن تواجه البشرة أثناء الليل مشكلة فقدان الترطيب بسرعة والتهيج.

 

مستحضر ليلي

امنحي بشرتك، أثناء الليل، حماية ضد الأكسدة لغاية 8 ساعات مع مجموعة NightWear Plus Detox الجديدة. ثنائي القوة الليلة هذا يساعد أيضا على تنقية البشرة من خلال تنقية المسام وصقل ملمسها، بينما يساعد على منع ظهور أولى علامات التقدم في السن أو تخفيفها.

 

  • NightWear Plus Anti-Oxidant Night Detox Creme الجديد- منعش وغني وخفيف الوزن، هذا الكريم الليلي يساعد البشرة على التخلص من التأثيرات المرئية التي تراكمت خلال اليوم ويمنحها العناصر المضادة للأكسدة لاستقبال اليوم التالي. يقشر الغلوكوزامين البشرة بلطف بينما تعزز كل من خلاصة زيت بذور القهوة وخلاصة قشر المندرين قدرات البشرة الطبيعية ضد الأكسدة . يساعد Super Anti-Oxidant Complex الملكي الفعال من Estée Lauder يساعد على منع ظهور علامات تقدم السن المستقبلية من خلال محاربة الأضرار البيئية طوال الليل، بينما يعمل مزيج التهدئة المتطور على تخفيف تهيج البشرة الذي يصل إلى أوجه أثناء الليل. تعمل عناصر الترطيب المكثفة على الفور على مد البشرة بالترطيب وتقوية حاجز الترطيب فيها مع الوقت ما يساعد البشرة على تقليل فقدانها للترطيب الذي قد يزيد أثناء الليل، يستخدم كل ليلة بعد سيروم الإصلاح الذي تختارينه.

 

 

  • NightWear Plus 3-Minute Detox Mask الجديد- فائق السرعة، فائق التنقية، هذا الماسك "السريع" يساعد على تنقية البشرة  من السموم اليومية خلال 3 دقائق فقط. مصمم مع Kaolin Clay. يسحب NightWear Plus 3-Minute Detox Mask الشوائب والدهون الزائدة من طبقات البشرة العميقة بلطف ليساعد على تخفيف مظهر المسام وصقله. مصمم مع Super Anti-Oxidant Complex الملكي و Kaolin Clay من Estée Lauder، تساعد هذه التركيبة على إنعاش  البشرة الباهتة والمرهقة وتمنحها خامة ناعمة ونضرة لاستقبال فوائد كريمات DayWear و NightWear الجديدة. يستخدم هذا الماسك الطيني الخفيف كالماء مرتين أسبوعيا في الليل، توضع طبقة رقيقة منه على البشرة مدة 3دقائق، ثم بلطف تدلك بالماء وتشطف جيدا، مع تجنب منطقة العينين. يتبع بمستحضرات الترطيب و السيروم حسب الرغبة. 

 

رائحة الخيار المنعش الاستثنائية

تتميز مجموعة NightWear Plus Detox الجديدة بنفس رائحة  DayWear الكلاسيكية الاستثنائية. نفحات الخضرة المورقة والخيار الغني بالعصارة تعطي شعورا بالانتعاش والتجدد، بينما نفحات الياسمين والبنفسج  والسيكلامين تعطي توازنا مريحا ومهدئا. وتلف نفحات المسك العطر لتمنحه لمسة نهائية مشرق ولطيفة.

مجموعة Daywear الشاملة من Estée Lauder هي شريك نهاري مثالي لمجموعة التنقية الليلية. مع العناصر المتطورة المضادة للأكسدة وعامل الحماية من الشمس SPF فإن تركيبات Daywear الرائعة تساعد على حماية البشرة من الظهور المبكر لعلامات التقدم في السن وتساعد على تخفيف الظاهر منها.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة