عطر Narciso Eau De Parfum Poudrée أنوثة ناعمة وجاذبية مترفة

تستمرّ مجموعة عطور نارسيسو Narciso بتجسيد حدود الإغراء وفنّ الجاذبيّة بإصدارها ماء عطر نارسيسو أو دو بارفان بودريه Narciso Eau De Parfum Poudrée الذي يقوم بتخطّي حدود الوقت، تماماً مثلما يوقفه.

 

خصائص العطر

يكشف المسك الناعم عن قلب العطر المعزّز بمزيج زهريّ ناعم ومخمليّ من بتلات الياسمين الأبيض والورد البلغاري، مع درجات غنيّة بعطر الأعشاب من الفيتيفر، ودرجات الأرْز الأسود

والأبيض، ما يجعله ينضح بالدفء والقوّة.

ويقول المصمّم نارسيسو رودريغيز: "لقد رغبتُ من خلال عطر Narciso الأصلي أن أبتكر عطراً شديد الإثارة، حيث يجسّد Narciso Eau De Parfum Poudrée الأنوثة في جوهره بطريقة أكثر إغراءً. إنّه ناعم وقويّ في الوقت نفسه، ويسبّب الإدمان على الفور".

 

أثر العطر

يغلّف عطر نارسيسو أو دو بارفان بودريه Narciso Eau De Parfum Poudrée الجديد الجسمَ بكثافة خفيفة الوزن تكون هشّة ومميّزة في الوقت نفسه. وهو يجسّد ترفاً وأحساساً بحميميّة تدوم على بشرة المرأة، قبل أن يترك أثراً عميقاً مع تلاشيه عليها، فيبقى كذكرى دائمة.

ويقول المصمّم نارسيسو رودريغيز: "يمثل Narciso Eau De Parfum Poudrée الإرهاف والأنوثة الفائقة. وهو لا يطغى أبداً، ولكنْ يستحيل نسيانه".

 

القارورة

يأتي نارسيسو أو دو بارفان بودريه Narciso Eau De Parfum Poudrée ضمن قارورة خاصّة بالعلامة تتمتّع بالبساطة والنقاوة. ويطفو شكل بيضاويّ نصفيّ ناعم الملامح، ومطليّ بلون زهري لطيف داخل مكعّب شفّاف من الزجاج مع رأس باللون الزهريّ. ويقول المصمّم نارسيسو رودريغيز: "يأتي لون القارورة بدرجة فريدة من الزهريّ، وهو لونٌ يعبّر عن الأنوثة والجمال".

يتوافر ماء عطر نارسيسو أو دو بارفان بودريه بسعة 30 و50 و90 مل.

 

تجربة مدونة الجمال مايا احمد

تشاركنا مدوّنة الفيديو مايا أحمد تجربتها مع عطر Narciso Eau De Parfum Poudrée، حيث تقول عنه أنّه يذكّرها بالمرّة الأولى التي جرّبت فيها العطر، وكان ذلك في نيويورك. فهو على حدّ قولها يزيد من جاذبيّتها ونعومتها، ولشدّة نعومته تستطيع استخدامه في أيّ زمان ومكان. تحبّ مايا أحمد خاصّة ملمس العطر على بشرتها، كونه كريميّاً ومخمليّاً ومبودراً في آن. لدى استخدامه تشعر أنّها في الربيع، حيث تفوح منه رائحة الياسمين.

وأخيراً وصفت المدوّنة العطر بكلمات ثلاث: أنثوي، جذّاب ومعطّر بالمسك.

شاهدي الفيديو

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور