فنانات بالشعر الملوّن... أخرهن غادة عبد الرازق

منذ سنوات عدّة، لم يعد الشعر الاشقر أو البني أو حتى الاسود ملفتاً للانظار. بل باتت الالوان الغريبة محط إهتمام الفنانات اللواتي يركضن خلف اللوكات العصرية والجريئة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

باتت جرأة النجمة تُختصر بمدى تغير لون شعرها. فبعد أن لجأت هيفا وهبي ومايا دياب الى الشعر الاحمر، وشيرين عبدالوهاب الى البنفسجي، يبدو أن الممثلة المصرية غادة عبد الرازق قد تشجعت لتبديل لون شعرها الى البنفسجي. اليك بعض المعلومات:

  • فاجأت غادة عبد الرازق متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانها عن تغير لون شعرها من البني الغامق الى البنفسجي الفاتح. ذلك اللون الذي يعد موضة اليوم، بدا غريباً على ملامح النجمة المصرية.
  • لم يعتد متابعي غادة على اللوكات العصرية، خاصة فيما يتعلق بلون شعرها. فهي تحب الالوان الكلاسيكية منها البني والاسود وتدرجاته، وحتى لو لجأت الى الالوان القوية فهي تحب الاحمر فحسب. لكن يبدو أن التغير قد طال نجمة مسلسل "مع سبق الاصرار" فلجأت إلى البنفسجي الفاتح.
  • كانت شيرين عبد الوهاب سبقت زميلتها غادة الى البنفسجي أطلت قبل عام ونصف العام تقريباً بذلك اللون في احدى حلقات برنامج "ذا فويس".
  • من المعروف أن هيفا اعتمدت على الاحمر لسنة تقريباً، يومها تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب ذلك اللوك فعادة الى اللون الاسود. لكن مع بداية العام الحالي، عادة هيفا وكررت الاحمر مجدداً.
  • تعد مايا دياب ضليعة بالالوان الجريئة، ونفذت سابقاً اللون الاحمر في عيد العشاق. وحالياً تطل باللون الاشقر، وطبعاً هذا لا يمنعها من اعتماد البنفسجي بين الحين والأخر.

 

إقرئي أيضاً: حليمة بولند بالشعر الأحمر.. فهل يليق بها؟

إقرئي أيضاً: نجمات اعتمدن موضة الشعر الأحمر ، من الأجمل بينهن؟

إقرئي أيضاً: من أجمل بالشعر الأحمر هيفاء وهبي أو مي حريري؟

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات