خلف نظاراتك الشمسية يختبئ الكثير من أسرارك، فاكتشفيها!

هل تضيفين عادة إلى إطلالتك هذا الأكسسوار الذي يمنحها التألق والكثير من الأناقة؟ وهل تشكل النظارات الشمسية جزءًا لا يتجزأ من حضورك في كل مكان تذهبين إليه؟ وهل تُحسنين اختيارها؟ لنعرف الإجابة على هذا السؤال، ندعوك إلى أن تنتقي إحدى هذه النظارات. لماذا؟ لأنها تساعدك على أن تعرفي ما تخبئه شخصيتك من صفات.

 

النظارات رقم 1

يشير اختيارك هذه النظارات إلى أنّك تحبين الانطلاق بحرية في اتجاه كلّ أفق يفتح أمامك أبوابه، ولا سيما حين يتعلق الأمر بعالم الموضة. وفي هذا الإطار، تستندين في خياراتك إلى رؤيتك الخاصة جداً. تحبين الجانب الاجتماعي من حياتك وتشعرين بالارتياح عندما تتمكنين من التعبير عن ذاتك بصراحة وبعيداً عن أحكام الآخرين المسبقة.  

النظارات رقم 2

تتحلين بالخيارات الأنيقة والمدروسة وتنتقين كلّ ما يناسبك ويليق بالمناسبة التي تريدين حضورها. كما أنك تكتفين بعيش الحياة اليومية، متناسية ما حدث بالأمس وما قد يحدث في الغد. وتشعرين بالارتياح حين تخلدين إلى الراحة في منزلك أو حين تتناولين القهوة برفقة صديقتك المفضلة.

النظارات رقم 3

تتسمين بشخصية عفوية وبعقل منفتح وبطبع متفائل. كما أنّك تتمتعين بالحيوية والمرح في الظروف كافة. لذا، عادة ما ترفضين أن تواجهي الجانب المظلم من حياتك وتشعرين بالارتياح حين يمضي أحد الأشخاص المقربين منك أوقاتاً سعيدة.

  

النظارات رقم 4

تفضلين أن تعيشي حياة مستقرة وأن تفكّري بطريقة واقعية وعملية وتتقبلين العالم كما هو. لذا، لا يزعجك أن تشاركي الآخرين ظروفهم الصعبة. لكن، يُسعدك أن تخلدي، بين الحين والآخر، إلى الراحة والسكينة.  

النظارات رقم 5

من أبرز صفاتك: الموهبة، الذهاب مباشرة إلى الهدف والطاقة. لذا، فأنت تركّزين على تحقيق النجاح أياً كان الثمن الذي يتعيّن عليك أن تدفعيه. ولا تحبين، في المقابل، أن يتدخل الآخرون في حياتك ولا أن يُظهروا التطفل تجاهك. أما أكثر ما يُشعرك بالارتياح فهو أن تتوجه إليك أنظار الآخرين.


 النظارات رقم 6

يرى الكثيرون أنّك صاحبة شخصية فريدة وأنّك غالباً ما تخالفين القواعد، لكن من دون أن تعرّضي مشاعر الآخرين للأذى. تشعرين بالارتياح حين تطأ قدماك أرضاً جديدة، أي حين تسافرين أو تخوضين تجربة مهنية مختلفة.  

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات