ساعة "كونكورد مارينر" بتوقيت ماسيّ

عام جديد يفيض تلألؤاً مع ساعتَيّ Concord Mariner... يشعّ قرصا الساعتين، المصنوعان من عرق اللؤلؤ، بشكل لم يسبق له مثيل، ويتناغمان تماماً مع الإطارين الخارجيّين المرصّعين بالألماس والأنيقين للغاية.

فالساعة النسائيّة تتألّف من علبة متناسقة، بقطر 30 ملم، وتشفّ أنوثةً من خلال 70 حبّة ألماس بتقطيع بريليانت مرصّعة على الإطار الخارجي والوصلات المعدنية الدقيقة التي تربطها بالسوار. وهذا ما يلفّها بلمسة ملؤها الأناقة والترف.

 أمّا الساعة الرجاليّة، فعبارة عن علبة بقطر 41 ملم، مرصّعة بـ62 حبّة ألماس مبهرة بتقطيع بريليانت، لتعكس تلألؤ الشمس على سطح البحر. وتكمّل العقارب المطليّة بالروديوم على شكل مغزل ومؤشّرات الساعة الـ12، المرصّعة بحبّات ألماس، الزوايا المميّزة والاستثنائيّة، إضافة إلى الأسطح الناعمة والرفيعة والمريحة التي تجعل من ساعة Concord Mariner الجديدة تحفة فنّية تجسّد سمات بحريّة عصريّة جميلة. والجدير ذكره أنّ الإصدارين مقاومان للماء حتّى عمق 50 متراً.

تشكّل ساعتا Concord Mariner النسائية والرجالية، المرصّعتان بالألماس، أحدث إضافة إلى التصاميم التي تشيد بأناقة الحياة البحرية العصرية، التي باتت اليوم جزءاً فريداً وأساسيّاً من الحياة المُدنية. نهاية مشرقة وبداية جديدة وواعدة. إلى اللقاء...

أضف تعليقا