مجوهرات "تيفاني" تسطع على السجادة الحمراء

نوّرت "تيفاني أند كو" مهرجان دبي الدولي السينمائي 2014 بمجوهرات رائعة، ذات تصاميم أسطوريّة، اختارتها النجمات لإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء.

أطلّت ريا أبي راشد، الشخصية التلفيزيونية الراقية ومقدّمة برنامج "سكوب مع ريا" على شاشة أم.بي.سي 2 بمجوهرات خطفت أنفاس الجماهير من "تيفاني"، مرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة الملوّنة؛ فاختارت أقراط وخاتم Schlumberger® ، بالإضافة إلى قلادة يزيّنها حجر كونزايت زهري اللون. وفي إطلالة ثانية، تألّقت ريا بعقد وأقراط Cluster الماسيّة من "تيفاتي".

كانت الممثّلة المصرية القديرة لبلبة رمزاً للأناقة في المهرجان، بإطلالتها الفضّية التي أكملتها بأقراط Tiffany Enchant وخاتم Soleste.

أمّا الممثّلة المصرية القديرة ميرفت أمين، فاختارت أقراط Tiffany Chandelier من اللؤلؤ والماس، وخاتماً مرصّعاً بحجر تورمالين زهري اللون، لإطلالتها الجميلة.

هذا وتألّقت الممثلة العمانية الشابّة بثينة الرئيسي بزوج أقراط وخاتم من التنزانيت، بالإضافة إلى سوار Tiffany Enchant من الماس.

واختارت مذيعة "إنترتينمنت تونايت" روكسي أقراط تيفاني Schlumberger®، يجتمع فيها الذهب الأصفر والماس لطلّة فائقة الأناقة.

أمّا الممثّلة أولغا كوريلينكو، فازدانت في حفل إطلاق فيلمها "ذي واتر ديفاينر" بزوج أقراط Tiffany Victoria من الماس وخاتم Soleste وسوار عريض مرصّع بأكثر من 21 قيراطاً من الماس.

كما وبدت الممثّلة فيرجينيا مادسن مذهلة في مجوهرات "تيفاني أند كو"، حيث وقع خيارها على سوار Schlumberger® من الذهب الأصفر وخاتم مرصّع بالياقوت أصفر.

 

أضف تعليقا