طريقة وضع الماسكارا في الشتاء

مثلما نغير الألوان التي نرتديها لنختار الملابس ذات الألوان الأغمق والأكثر دفئاً في الشتاء، فإنّ اتجاهات الماكياج تتغيّر نحو الألوان الأغمق أيضاً، خاصة فيما يتعلّق بالعينين. والماسكارا ليست استثناء من هذه القاعدة. وبما أنه يجب تغيير الماسكارا كل ثلاثة أشهر، إليك بعض النصائح المفيدة للماسكارا خلال أشهر الشتاء.

رموش الشتاء طويلة وكثيفة

بغض النظر عن اتجاهات الماكياج، فإن الرموش الطويلة الكثيفة هي موضة دائمة ولوك رائع. وينطبق هذا بصفة خاصة على الشتاء. ويجب أن تتذكر أولئك اللواتي يبحثن عن ماسكارا جيدة للشتاء، أنّ تركيبة الماسكارا ليست هي بالضرورة التي تجعل رموشك أطول وأكثر كثافة، بل نوع الفرشاة التي تستخدميها.

وتختلف أشكال فرشاة الماسكارا في الشكل والامتلاء، وإذا كنت تريدين الحصول على رموش أكثر كثافة، احرصي على اختيار فرشاة ممتلئة. والفرشاة الأصغر مفيدة للوصول إلى زوايا العينين، في حين أنّ الفرشاة التي تحتوي على مشط تساعد على فصل الرموش وعدم تكتّلها.

 

إقرئي أيضا  الكحل الأزرق... خطوةً خطوة

 

نصائح لإتقان استخدام الماسكارا

- فصل الشتاء هو أفضل وقت لتجربة ماكياج العينين الثقيل، والماكياج الدخاني بألوان الرمادي.

- الماسكارا السوداء هي دائماً أفضل لون عندما تعتمدين الماكياج الدخاني لظلالك، وهي تساعد على لفت الانتباه إلى العينين.

- ضعي طبقتين من الماسكارا خلال الشتاء، ولكن احرصي على وضع الطبقة الثانية قبل أن تجف الأولى، حيث أن هذا يساعد على تجنب تكتل الرموش معا.

- بما أن العينين الدخانيتين تبدوان أفضل مع الآيلاينر على الجفن وأسفل العينين، فلا تنسي وضع الماسكارا على الرموش السفلى أيضاً لإبراز العينين.

 

إقرئي أيضا  طريقة وضع الماسكارا الملوّنة

 

ألوان ماسكارا الشتاء

ولأن ألوان العينين تتغيّر من الألوان الفاتحة إلى الغامقة، يجب أن تكمّل الماسكارا لون ظلال العينين. وفي الآونة الأخيرة، أصبح الماكياج الدخاني بألوان الرمادي رائجاً، لذا يجب استخدام الماسكارا السوداء في هذه الحالة. والعينين الدخانيتين لوك رائع للمساء، ولكن من الأفضل أن يكون اللون أكثر دفئاً خلال النهار، خاصة إذا كنت فاتحة البشرة والشعر. الماسكارا البنية رائعة لألوان الظلال البنية.

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا