كونتور الشعر آخر صيحات الجمال لدى النجمات

آخر صيحات الجمال لهذا الأسبوع لون شعر جديد وخصلات من الهايلايتر المتدرّجة تتناسب مع تحديد ونحت كامل معالم الوجه بكلّ أشكاله!. كيف ذلك؟ إليكِ السرّ!.

إنّها تقنيّة تُعرف بكونتور الشعر والتي أصبحت متداولة بين الصالونات الخاصّة بتجميل، تلوين وتصفيف الشعر. صيحة شاهدناها مؤخّراً على وجوه العديد من النجمات اللّاتي اعتمدن صبغة الشعر بألوان متدرّجة وبخصلات متباينة زادت بدقّة من جمال معالم وجوهنّ التي بدت منحوتة بإتقان شديد. والسرّ هو لون الشعر لا المكياج!.

يتخلّل الشعر ألوان فاتحة وأخرى غامقة تخلق تموّجات متضاربة تعزّز من جمال وإشراقة الوجه وتظلّل عيوبه لتسلّط التركيز كلّه على تدرّج ألوان الخصل. يمكنكِ الاعتماد كليّاً على هذه الخدع العصريّة لتعزيز جمالكِ من دون الحاجة إلى المكياج المثقل للبشرة والاكتفاء بقليل من الفاونديشن ولمسات الماسكارا الطفيفة، البلاشر الخفيف والغلوس الملمّع لتبدي في قمّة الإشراق والتألّق. عزّزي من جمال الشعر، باختيار القصّة المناسبة والتسريحة المكثّفة التي تبرز لون الشعر كالخصلات المتموّجة بشكل عفويّ ومكثّف أو قصّة الطبقات المتدرّجة أو القصيرة المنسدلة على جانبيّ الوجه.

كوني أكثر جرأة في اختيار تدرّجات اللّون الغامقة عند الجذور والفاتحة عند الأطراف وليس العكس لمزيد من المظهر الشابّ والحيويّ، أو المزج بين الخصلات الداكنة والفاتحة على طول الخصلات لتنعيم معالم الوجه وتظليل كل العيوب. 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر