سيريناي ساريكايا تخطف الأنظار في كوريا وتلتقي بــ ليسا من بلاكبينك

​صور التقطتها الممثلة التركية سيريناي ساريكايا Serenay Sarıkaya خلال حضورها حفل اقامته "بولغاري" والتي تكون سفيرتها الى جامنب كل من ليسا من بلاكبينك، زندايا و آن هاثاواي.

وفي التفاصيل، التقطت سيريناي ساريكايا صورة تفاعل معها عدد كبير من الجمهور وهي تظهر جمال كوريا من نافذة غرفتها بالفندق.

الجمهور يتذكر إطلالة هاندا أرتشيل

اطلالة سيريناي وصفت بالجريئة خلال الحفل، حيث تذكر الجمهور الاطلالة التي ارتدتها منذ فترة الممثلة هاندا أرتشيل خلال حضورها عرض أزياء بالمان ضمن أسبوع الموضة في باريس لعام 2024.

 

لقاء سيريناي ساريكايا و ليسا من بلاكبينك

وعلى ما يبدو أن سيريناي لم تكن تعلم أن ضجة كبيرة ستحصل على السوشيال ميديا، حينما التقطت صور لها برفقة ليسا من بلاكبينك، اذ تداول محبو ليسا صورهما بشكل واسع على الأنترنت.

وشاركت سيرناي صورة لها عبر ستوري انستقرام جمعتها باثنان من أعضاء فرقة enhypen الكورية الذين كانوا متواجدين بالحدث أيضًا.

من هي سيريناي ساريكايا؟

عارضة أزياء تركية والوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال تركيا 2010، بدأت مشوارها الفني من خلال دور نسيم في المسلسل التركي ليلى ثم في مسلسل المد والجزر بدور ميرا بيليجا.

يذكر ان سيريناي كانت قد  شاركت كيفانش تاتليتوغ بطولة مسلسل "العائلة" ونجحا معا كثنائية لفتت أداء المتابعين طيلة عرض العمل، الذي تدور قصته حول أصلان الشاب الذي ينتمي لعائلة مرموقة ويدير أعمالها التي تتم غالباً في الظلام، ويقابل بالصدفة الطبيبة النفسية ديفين، وخلال الأحداث تنكشف الكثير من المفاجآت.

أبطال مسلسل Aile

جاء العمل من بطولة كل من كيفانش تاتليتوغ وسرناي ساريكايا مع أيضًا نور سورر بجانب مشاركة جانان ارغودار بجانب نجات إشلر وكذلك ليفنت ألجين وغيرهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على حقيقة إستقرار راشد الماجد في الرباط بالمغرب

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات