نسليهان أتاغول تجوب إيطاليا بلوك جديد

الفنانة التركية نسليهان أتاغول، التي عُرفت في الوطن العربي باسم «نيهان» عن دورها في مسلسل «الحب الأعمى» والتي تتصدر  وسائل البحث دائمًا بسبب علاقتها مع زوجها، على جائزة في ميامي، دائمًا تخطف الأنظار بكل خطواتها سواء الفنية أو الشخصية.

وأثارت نسليهان أتاغول الانتباه بإطلالتها الجديدة خلال إجازتها في إيطاليا، حيث شاركت الجمهور صورها وهى في شوارع ميلانو وزارت الكاتدرائيات، وكانت تبدو قد خسرت الكثير من وزنها، كما ارتدت ملابس تسعيناتي نوعًا ما، وشعرها كان يبدو عن المعتاد.


وتلقت أتاغول، التي غيرت صورتها، تعليقات على منشوراتها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.، وعلقت الفنانة التركية على صورها: « انقر لرؤية الطائر المحظوظ الذي هبط عليّ». 

وكانت قد خطفت الأنظار منذ أسابيع برحلتها الرومانسية بصحبة زوجها قادير دوغلو  في ميامي، وشاركت بعض اللحظات الرومانسية التي جمعتهما في شوارع المدينة،كما انتشر فيديو لهما وهما يرقصان سويًا في احدى الحفلات.

وفاجأت الممثلة الجميلة أتاغول الجميع بقولها «شكرًا» باللغة الإسبانية على المسرحن وذهبت إلى «ميامي» بصحبة زوجها وأعلنت أنها في حالة معنوية جيدة جدًا، وأثناء الحفل تمت دعوة أتاغول إلى المسرح بصفتها «ملكة الدراما التركية» في الحفل الذي أقيم في تيمبل هاوس في ميامي بيتش ، تكريمًا للذكرى العاشرة لبيع المسلسلات التلفزيونية التركية إلى أمريكا اللاتينية .

نسليهان وزوجها:

كان الزوجان قادير دوغلو ونسليهان حديث الصحافة التركية، بل والعالمية أيضًا في الشهور الأخيرة، خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد تسريب صور دوغلو وهو يرقص مع فتاة أخرى، في إحدى الحفلات الخاصة، وانتشر خبر خيانته لأتاجول كالنار في الهشيم.

ولكن نفى الأثنين حقيقة هذه الشائعة، وأكدوا أنها مجرد صورة طبيعية، وأنهما مازالا مع بعضهما و يعيشان حياة هادئة. وكان قد تعرضا الثنائي للانتقادات من بسبب الأجر الكبير الذي طالب به الزوجين مقابل إعلان تجاري.

وكانت قد كشفت بعض المصادر التركية، أن نسليهان أتاغول وقادير دوغلو حصلوا على عرض إعلاني مقابل 4 مليون ليرة، ولكن طالبوا برفع الأجر إلى 10 مليون كشرط مبدئي لقبول الظهور في الإعلان.

مما عرض الثنائي إلى نقد واسع من رواد السوشيال ميديا، لطلب مبلغ كبير، مقابل دقائق سوف يظهرون بها.

ولنفي الشائعات التي تترد بينهما كثيرًا بالفترة الأخيرة، احتفلت نسليهان أتاغول وزوجها مؤخرًا بالذكرى الـ7 على زواجهما، بالسفر لقضاء عطلة صيفية معًا، ونشر دوغلو مجموعة من الصور الرومانسية للزوجين تظهر الحب والانسجام بينهما.

وعلق دوغلو قائلًا:«أجمل هدية قدمها لي الله، أنا محظوظ لأكون معك، أنها مثل الليل، مثل التنفس، شكرا لكي على كل شي». وفي الوقت الحالي، يعيش نسليهان أتاجول وقادير دوغلو عطلتهما معًا على متن قارب ويجددان علاقتهما.

يستمتع الثنائي بجولاتهما وبمتعة الصيف، ونشروا صورهما من العطلة على حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد توالت إعجابات المتابعين على النجمين الشهيرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «ملكة الدراما التركية».. تكريم نسليهان أتاغول في ميامي لهذا السبب

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات