برفقة مخرجة بنات ألفة.. شاهدوا هند صبري على ريد كاربت الأوسكار

تألقت الفنانة هند صبري في إطلالتها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الاوسكار والذي يتنافس فيه فيلم بنات ألفة الذي تلعب هند بطولته ويتنافس على جائزة أفضل فيلم وثائقي.

إطلالة هند صبري

هند صبري التي وصلت للحفل برفقة مخرجة الفيلم كوثر بن هنية، واختارت أن ترتدي فستاناَ من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران. 

استكملت هند اللوك بمجوهرات فخمة ومكياج قوي وجرىء خطف الأنظار.

جوائز بنات ألفة

كان الفيلم قد فاز من قبل بجائزة سيزار الفرنسية العالمية التي تعتبر الاوسكار الفرنسي وواحدة من أهم الجوائز السينمائية في العالم.

لتتواصل بهذا سلسلة الانجازات والنجاحات العالمية التي يحققها الفيلم منذ عرضه العالمي الأول في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي.

وكان الفيلم قد حقق  إنجازا عالميا بترشحه للقائمة النهائية في جائزة أوسكار أفضل فيلم وثائقي وهي القائمة التي تضم اربعة أفلام أخرى معه.

وكان الفيلم قد فاز مؤخرا بجائزة الشرق لأفضل فيلم وثائقي في مهرجان البحر الأحمر.

ليواصل به سلسلة نجاحاته العالمية حيث استطاع الفوز قبلها  بجائزة أفضل فيلم وثائقي بمهرجان جوثام الدولي وهي واحدة  من أكبر الجوائز  العالمية في السينما.

وكان الفيلم قد بدأ سلسلة نجاحاته العالمية بمشاركته في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي وتوالت بعدها جوائزه العالمية.

الفيلم بطولة النجمة هند صبري و من  إخراج وتأليف كوثر بن هنية وإنتاج حبيب عطية ونديم شيخ روحه.

فيلم بنات ألفة تم تصويره في تونس العام الماضي، وهوفيلم داخل فيلم مستمد من قصة حقيقية لسيدة اسمها الفة لديها اربع بنات وكيف ترى المخرجة والمؤلفة حياة هذه السيدة سينمائيا بطريقة تجمع بين الوثائقي والدراما كأنه فيلم وثائقي عن الفيلم نفسه. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أوسكار 2024 : قائمة الفائزين بجوائز الأوسكار الـ96

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات